أحدث الأخبار
الإثنين 20 مايو 2024
رئيس التحرير
محمد أبو عوض
رئيس التحرير التنفيذى
أحمد حسني

ننشر نص أقوال الشاب المتهم بهتك عرض طفل بمدينة نصر

 أقوال الشاب المتهم
أقوال الشاب المتهم بهتك عرض طفل بمدينة نصر

استمعت جهات التحقيق إلى أقوال الشاب المتهم بهتك عرض طفل بمدينة نصر، وكان المحامي العام الأول لنيابة القاهرة الجديدة الكلية أحال شابا إلى محكمة الجنايات؛ لاتهامه بهتك عرض طفل بمدينة نصر بالقوة، واستمعت جهات التحقيق إلى أقوال المتهم في القضية.

نص أقوال المتهم بهتك عرض طفل بالقوة

س: ما قولك فيما هو منسوب إليك من أنك متهم بهتك عرض الطفل المجنى عليه، وكان ذلك بطريق التهديد، بالتعدى عليه ضربا وإحداث إصابته على النحو المبين بالأوراق ؟

ج: الكلام ده محصلش.

س: ما الذي حدث إذاً، وما هي ظروف ضبطك وعرضك علينا؟

ج: اللي حصل إن الواد الصغير ضرب الشباك بقالب طوب وانا طلعت له وضربته قلمين وخد بعضه ومشى، وطلع جاب لي ناسه، وخبطوا عليا الباب، وامه خبطت الباب وضربتني بالبوكس، وبعد كده أخدت بعضها ومشيت، وبعد كده راحوا على القسم، وبعدين راحوا حوالي القسم وكلموني عشان اجي، ورحت القسم، وبعد ما وصلت القسم ضربوني هناك، والشرطة سألتني على اللي حصل وحكيت لهم على اللي حصل، وجابوني على هنا النهارده وده كل اللي حصل. 

انتهاك جسد صغير 

وأمرت المحامي العام الأول لنيابة القاهرة الجديدة الكلية بإحالة المتهم بهتك عرض صغير إلى المحاكمة؛ بوصف أنه انتهك جسد طفل بالقوة والتهديد بأن حسر ملابسه، حيث مارس معه علاقة آثمة دون رضاه، واعتدى على مواطن عفته، وكان ذلك حال كون الطفل لم يبلغ ثماني عشرة سنة ميلادية؛ وذلك لإرضاء رغبته وشهوته ونفسه المريضة، مستغلا براءة الطفل وعدم إدراكه لما يحدث.

انتحار شاب من أعلى مول سيتي ستارز بمدينة نصر

وفي سياق آخر أقدم شاب على التخلص من حياته بإلقاء نفسه من أعلى مول سيتى ستارز في مدينة نصر، وانتقل رجال الشرطة إلى مكان الواقعة .

انتحار شاب من أعلى مول سيتى ستارز بمدينة نصر

تلقت غرفة عمليات النجدة بمديرية أمن القاهرة بلاغًا مفاده قيام أحد الأشخاص إنهاء حياته بإلقاء نفسه من طابق علوي داخل مول سيتي ستارز بدائرة قسم شرطة مدينة نصر أول.

وعلى الفور انتقلت قوة من رجال المباحث إلى محل الواقعة، وبالمعاينة الأولية تم العثور على جثة المتوفى وتم التحفظ عليها تحت تصرف النيابة العامة.

كما طلبت النيابة تحريات المباحث حول الواقعة، وأمرت بتفريغ كاميرات المراقبة المحيطة بالحادث لكشف الملابسات والتفاصيل وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

تابع أحدث الأخبار عبر google news