أحدث الأخبار
الإثنين 03 يونيو 2024
رئيس التحرير
محمد أبو عوض
رئيس التحرير التنفيذى
أحمد حسني

لخلافات مالية.. إصابة مزارع بطلق ناري في مشاجرة بسوهاج

إصابة مزارع بطلق
إصابة مزارع بطلق ناري في مشاجرة بسوهاج - أرشيفية

شهد مركز البلينا إصابة مزارع بطلق ناري بالخد الأيسر في مشاجرة بسبب خلافات مالية.

وأصيب مزارع في بداية الأربعينيات من عمره بعيار ناري إثر اعتداء مزارع ثلاثيني عليه وإطلاق عيار من سلاح ناري نحوه؛ بسبب خلافات مالية بينهما، بدائرة مركز شرطة البلينا جنوب محافظة سوهاج.

تفاصيل إصابة مزارع بطلق ناري في مشاجرة بسوهاج

تعود أحداث واقعة إصابة مزارع بطلق ناري في مشاجرة بسوهاج عندما تلقى اللواء محمد عبد المنعم شرباش، مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور مركز شرطة البلينا، يفيد بورود إشارة من المستشفى المركزي، مفادها إصابة مزارع بطلق ناري بالخد الأيسر في مشاجرة دائرة المركز.

بالانتقال والفحص تبین إصابة "مشوادي م. ع. م." (42 عاما – مزارع)، مقيم بدائرة المركز، واتهم "محمود ع. ا. م." (32 عاما – مزارع)، ومقيم بذات الناحية، بالاعتداء عليه وإطلاق عيار من سلاح ناري كان بحوزته؛ مما أدى إلى إصابته، وأرجع ذلك إلى وجود خلافات مالية بينهما.

تم ضبط المتهم والسلاح المستخدم (فرد روسي) بإرشاده، وبمواجهته أقر بارتكاب الواقعة لذات السبب.

تحرر المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيقات.

في حفل زفاف.. طالب يصرع زميله بسلاح أبيض خلال مشاجرة بينهما بأسوان

وعلى صعيد آخر أقدم طالب على قتل زميله طعنًا بسلاح أبيض خلال مشاجرة بينهما أثناء حفل زفاف بأسوان .

طالب يقتل زميله طعنًا بسلاح أبيض خلال مشاجرة بينهما بأسوان

تلقى مركز شرطة أسوان بلاغًا من إحدى المستشفيات بإستقبالها جثة (طالب – مقيم بدائرة المركز) وبها جرح نافذ بالصدر من الناحية اليسرى.

بالفحص وبسؤال شقيقه (عاطل - مقيم بذات العنوان) قرر بحدوث مشادة كلامية بين المتوفـى و(طالب آخر - مقيم بذات الناحية) حال تواجدهما بحفل زفاف بدائرة مركز شرطة أسوان، وأن هذه المشادة تطورت إلى مشاجرة اعتدى خلالها الأخير عليه بسلاح أبيض "سكين"، وأحدث إصابته التى أودت بحياته .

عقب تقنين الإجراءات أمكن تحديد مرتكب الواقعة والقبض عليه، وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة، وأضاف بتخلصه من الأداة المستخدمة بإلقائها بالنيل، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية حياله.

تابع أحدث الأخبار عبر google news