أحدث الأخبار
الإثنين 20 مايو 2024
رئيس التحرير
محمد أبو عوض
رئيس التحرير التنفيذى
أحمد حسني

خلافات تنتهي بجريمة.. مقتل نقاش بطلق خرطوش على يد جاره

 مقتل نقاش بطلق خرطوش
مقتل نقاش بطلق خرطوش على يد جاره - أرشيفية

انتهت خلافات الجيرة بمقتل نقاش بطلق خرطوش على يد جاره (موظف) في مشاجرة بينهما بالمنيب في الجيزة، وتحرر محضر بالواقعة، وأحيل إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

موظف يقتل جاره بطلق خرطوش في المنيب

البداية كانت بتلقي أجهزة الأمن بالجيزة إخطارا بحدوث مشاجرة ووجود متوفى في منطقة المنيب.

على الفور انتقلت قوة من قسم شرطة الجيزة إلى مكان الواقعة، وتبين إصابة نقاش بطلق ناري في الصدر، ووفاته عند نقله إلى المستشفى؛ نتيجة إطلاق خرطوش من جاره عليه؛ لوجود خلافات بينهما.

وتمكنت قوات الشرطة من ضبط المتهم، وتمت إحالته إلى النيابة لاتخاذ إجراءاتها.

المؤبد لعامل بتهمة قتل شاب بطلق ناري لخلافات عائلية في البدرشين

وعلى صعيد آخر قضت محكمة جنايات الجيزة بالسجن المؤبد لعامل بتهمة قتل شاب والشروع في قتل شقيقته بطلق ناري؛ لوجود خلافات عائلية بينهما بقرية أبو رجوان التابعة لمركز البدرشين.

المؤبد لعامل بتهمة قتل شاب بطلق ناري لخلافات عائلية

تعود تفاصيل الحادثة إلى يوم 23 إبريل عام 2022، عندما وقعت مشاجرة بين "ف. ش. ع." (عامل)، مقيم بقرية أبو رجوان التابعة لمركز البدرشين، وبين "أحمد" وشقيقته "شيماء"، أسفرت عن مقتل الثانى عمدا مع سبق الإصرار والترصد، وإصابة شقيقته.

ضبط المتهم بقتل شاب بطلق ناري في البدرشبن

بعد تقنين الإجراءات، وعمل التحريات، وإعداد الأكمنة تم القبض على المتهم، وإحالته إلى جهات التحقيق، والتي أحالته إلى المحاكمة الجنائية بتهمة قتل المجنى عليه الأول عمدا مع سبق الإصرار والترصد، والشروع في قتل شقيقته بطلقات نارية.

بمواجهته أمام جهات التحقيق أقر بارتكاب الواقعة، وتم إحالته إلى محكمة جنايات الجيزة التي أصدرت حكمها سالف الذكر.

بسبب الميراث.. مصرع عاطل على يد خاله بطعنة في القلب بشبرا الخيمة

كما شهدت دائرة قسم ثانٍ شبرا الخيمة مصرع مسجل خطر، على يد خاله بطعنة في القلب بسلاح أبيض "مطواة"، وذلك إثر وجود خلافات سابقة بينهما، على شقة بعقار خاص بخاله، بعزبة رستم بدائرة القسم، وتم نقل الجثة لمستشفى ناصر العام، وتم التحفظ على الجثة تحت تصرف النيابة العامة، وحرر محضر بالواقعة، وتم ضبط المتهم، وتولت النيابة العامة التحقيق.

مصرع عاطل على يد خاله بطعنة في القلب بشبرا الخيمة

تلقى المقدم أحمد موسى رئيس مباحث قسم ثان شبرا الخيمة إخطارا من مستشفى شبرا العام بوصول المدعو" شريف ع م"، 45 سنة، عاطل، مقيم بعزبة رستم، مسجل خطر شقى، جثة هامدة أثر طعنة بالقلب.

وجرى على الفور إخطار اللواء نبيل سليم مدير أمن القليوبية، واللواء محمد السيد مدير إدارة البحث الجنائي، وانتقل ضباط مباحث القسم لمكان الواقعة، وبالتحريات تبين نشوب مشاجرة بين المجني عليه وخاله المدعو "خالد ا ر"، 55 سنة، عامل بمصنع بلاستيك، ومقيم عزبة رستم، وذلك إثر خلافات سابقة علي ميراث لشقة بعقار خاص لخاله، حيث تجددت الخلافات وحدث مشاجرة بينهما وطعنه خاله طعنة أودت بحياته بسلاح أبيض "مطواة" بقلبه، ولقي مصرعه قبل إسعافه بمستشفى شبرا العام، وتم التحفظ على الجثة تحت تصرف النيابة العامة.

تم ضبط المتهم وأقر بارتكابه تلك الواقعة بقصد الدفاع عن نفسه، وحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيق والتي أمرت بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيق مع مراعاة التجديد.

تابع أحدث الأخبار عبر google news