أحدث الأخبار
الثلاثاء 21 مايو 2024
رئيس التحرير
محمد أبو عوض
رئيس التحرير التنفيذى
أحمد حسني

بالروح بالدم نفديك يا أقصى.. هتافات للمحامين من محاكم سوهاج

طوفان الأقصى
طوفان الأقصى

نظمت نقابة المحامين الفرعية بسوهاج، وقفة تضامنية مع الشعب الفلسطيني ومع قرارات الرئيس عبد الفتاح السيسي داخل مجمع محاكم سوهاج .

بالروح بالدم نفديك يا أقصى

ورددوا هتافات: "بالروح بالدم نفديك يا فلسطين " "ولا إله إلا الله الشهيد حبيب الله "، "بالروح بالدم نفديك يا أقصى". 

كانت نقابة المحامين دعت لتنظيم لوقفات احتجاجية اليوم على سلالم النقابة، ودعت كذلك جميع النقابات الفرعية بالاستجابة للوقفات التضامنية.

وقفة احتجاجية على قصف الشعب الفلسطيني من المحاميين بالإسكندرية

استجاب العديد من المحامين لنداء نقابة المحامين ونظموا وقفة احتجاجية أمام ساحة مجمع محاكم محافظة الإسكندرية، تضامنًا مع القضية الفلسطينية.

كما رفعوا أعلام مصر وفلسطين، وقاموا بحرق العلم الإسرائيلي، كما ندد البعض بقتل الأطفال والمدنيين في غارات الاحتلال الإسرائيلي وعدم احترام القرارات لوقف إطلاق النار.

 كان استهدف جيش الاحتلال المدنيين قطاع غزة والمستشفيات التي تعالج المصابيين، والذي خلف عدد كبير من الشهداء والمصابين نتيجة القصف المستمر بطائرات العدو.

وقفة احتجاجية للمحامين على سلالم النقابة 

نظم عدد من المحامين وقفة احتجاجية على سلالم النقابة؛ للتنديد بشأن الاعتداءات الصهيونية التي تقوم بها قوات الاحتلال الصهيوني الغاشم ضد الشعب الفلسطيني.

ونظمت النقابة العامة للمحامين، اليوم الأحد، وقفة تضامنية مع الشعب الفلسطيني، على سلالم النقابة يشارك فيها جميع النقابات الفرعية بجميع محاكم الجمهورية، وذلك للتنديد بشأن الاعتداءات الصهيونية التي تقوم بها قوات الاحتلال الصهيوني الغاشم، ضد الأبرياء من أبناء الشعب الفلسطيني.

ورفع المحامون علم فلسطين، مرددين العديد من الهتافات منها "بنرددها جيل ورا جيل بنعاديكى يا إسرائيل، يا فلسطين يا فلسطين إحنا معاكى ليوم الدين، المقاومة فلسطينية..أرض فلسطينية حرة".

تابع أحدث الأخبار عبر google news