أحدث الأخبار
الإثنين 20 مايو 2024
رئيس التحرير
محمد أبو عوض
رئيس التحرير التنفيذى
أحمد حسني

إبراهيم المصري: العدو الصهيوني لا يعرف إلا لغة القوة

اللواء إبراهيم المصري
اللواء إبراهيم المصري وكيل لجنة الدفاع والأمن القومي بالنواب

أعلن اللواء إبراهيم المصري، وكيل لجنة الدفاع والأمن القومي، بمجلس النواب، اليوم الخميس، تفويض الرئيس       عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، في اتخاذ ما يراه مناسبًا لحماية الأمن القومي المصري.

 المصريين دعاة سلام ولكن العدو الصهيوني لا يعرف إلا لغة القوة

وأضاف المصري، خلال كلمته في الجلسة الطارئة، التي دعي إليها مجلس النواب، اليوم ، بأن المصريين دعاة سلام ولكن العدو الصهيوني لا يعرف إلا لغة القوة، وعلى الدول العربية أن تقوم بتغيير استراتيجيتها في التعامل مع إسرائيل و أمريكا .

وتابع المصري، لا تعولوا علي أمريكا، حيث  أعلن بايدن أنه صهيوني، وقدم كل الدعم لإسرائيل، وقبله أعلن وزير خارجيته بلينكن، أنه يهودي، وأنه ابن لليهود، لأنه لا يعرف له أب، كما أعلن، وأؤكد بأنه لا أمل في حلول عادلة مع هؤلاء المجرمين .

وناشد المصري العرب باستخدام ما بين أيديهم من أوراق  الضغط علي أمريكا والكيان الصهيوني، للحد من هذه الضغوط غير عادله التي ينفذونها ضد العرب.

وحذر إبراهيم المصري ، الشباب  العربي من خطورة مواقع وصفحات التواصل الاجتماع، حيث توجد وحدة استخباراتية إسرائيلية برقم ( 8800 لورين )، مهمتها الوقيعة بين الشعوب العربية، فيقوم المواطن السعودي بمهاجمة الفلسطيني والمصري بمهاجمه الكويتي ، وتقوم بنشر فيديوهات تبث الفرقة بين الشعوب، وتقوم بقتل الانتماء الوطني  والروح المعنوية لدي العرب.

تابع أحدث الأخبار عبر google news