أحدث الأخبار
الإثنين 20 مايو 2024
رئيس التحرير
محمد أبو عوض
رئيس التحرير التنفيذى
أحمد حسني

«ربطني بالحبال 3 أيام».. اعترافات ضحية التعذيب من زوجها بالبساتين

آرشيفية
آرشيفية

استمعت نيابة البساتين  الجزئية، اليوم الخميس، لأقوال ضحية تعدي شخص على زوجته بالضرب وإجبارها التوقيع على ايصالات أمانة.

اعترافات ضحية التعذيب من زوجها بالبساتين

وقالت المجني عليها أنها متزوجة من المتهم عرفيًا في الإسكندرية، ويوم الواقعة استدرجها لمنزله في البساتين بحجة إنهاء العلاقة وبسبب خلافات مالية.

وأوضحت أنهما على خلافات مالية وتجارية نتيجة عمل مشترك بينهما منذ فترة ويوم الواقعة عندما ذهبت لمنزل المتهم في البساتين للطلاق كما كان يتفقوا وإنهاء علاقتهما  تعدى عليها بالضرب وأجبرها التوقيع على ايصالات أمانة على مدار 3 أيام وهي مقيدة بالحبال وبفك آسرها أبلغت عنه.

اتهمت سيدة زوجها بالتعدي عليها بالضرب وإجبارها التوقيع على ايصالات أمانة على يد زوجها وتكبيلها بالقيود داخل مسكنه بالبساتين.

ضرب أمه

باشرت نيابة الجيزة التحقيق مع المتهم بقتل حلاق“ ابن خاله ”بطعنه خلال مشاجرة بينهما، وإحداث إصابته التي أودت بحياته لخلافات عائلية في أبو النمرس.

وكشفت التحقيقات ، أن المتهم طعن نجل خاله حالا تواجدهما بأحد المحلات، خلال معاتبته على تعديه على والدة الضحية بالضرب ، واشتدت حدة الخلاف بينهما فاستل المتهم السكين وطعن المجني عليه.

مقتل شاب على يد نجل خاله في أبو النمرس

تلقى مركز شرطة أبو النمرس بمديرية أمن الجيزة ، بلاغا بحدوث مشاجرة بدائرة المركز ووجود متوفى.

وبالفحص تبين حدوثها بين "طرف أول" حلاق ، توفى إثر إصابته بطعنة نافدة بالصدر- "طرفا ثانيا" نجل خال الأول؛ وذلك حال تواجدهما بالمحل عمل الأول وتعدى خلالها الثاني على الأول بسكين فأحدث إصابته التي أودت بحياته، وذلك لوجود خلافات عائلية بينهما وقيام الأول بالتعدي على والدته“ عمة الثاني ”بالضرب.

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطه والأداة المستخدمة في الواقعة، وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

تابع أحدث الأخبار عبر google news