أحدث الأخبار
الإثنين 20 مايو 2024
رئيس التحرير
محمد أبو عوض
رئيس التحرير التنفيذى
أحمد حسني

النائب أحمد مهني: لن نقبل بتصفية القضية الفلسطينية وعلى إسرائيل مراجعة نفسها ووقف الحرب

النائب احمد مهنى
النائب احمد مهنى

أدان النائب أحمد مهنيا، نائب رئيس حزب الحرية المصري والأمين العام، القصف الإسرائيلي لمستشفى الأهلي المعمداني في قطاع غزة، واصفا إياه بالهجوم الغاشم على المدنيين وانتهاك حرمة المستشفيات التي تعاني في الأساس من نقص كبير بجميع الموارد البدائية لإنقاذ الأرواح، فيتم قصفها من الجيش الإسرائيلي، ويقع جراء ذلك عدد كبير من الضحايا الأبرياء والجرحى والمصابين.

النائب أحمد مهني يجب على إسرائيل مراجعة نفسها ووقف الحرب


وطالب عضو مجلس النواب، المجتمع الدولي بضرورة الضغط والوقوف مع الشعب الفلسطيني المدني المسالم، من أجل سرعة فتح المعابر وإرسال المساعدات كنوع من الحلول الأولية للوقوف بجانب الضحايا الأبرياء وإنقاذ ما يمكن إنقاذه من المصابين.


وتابع مهني، أن على المجتمع الدولي البعد عن ازدواجية المعايير خاصة وهو يشاهد العقاب الجماعي من إسرائيل للفلسطينيين في غزة، خاصة وأن استهداف مستشفى المعمداني يعد انتهاكا واضحا لحقوق الإنسان بل ومبادئ الإنسانية بأكملها.


كما أكد مهني، ضم صوته لصوت الرئيس عبد الفتاح السيسي، مؤكدا على أن الشعب المصري يثق بالرئيس ومستعد للنزول لرفض تهجير الفلسطينيين والنزوح سيناء في حالة طلب الرئيس ذلك، فنحن لن نقبل بتصفية القضية الفلسطينية بهذه الطريقة، ويجب على إسرائيل مراجعة نفسها ووقف الحرب.

تابع أحدث الأخبار عبر google news