أحدث الأخبار
الإثنين 03 يونيو 2024
رئيس التحرير
محمد أبو عوض
رئيس التحرير التنفيذى
أحمد حسني

إصابة ربة منزل بطلق ناري في ظروف غامضة بقرية هو بنجع حمادي

إصابة ربة منزل بطلق
إصابة ربة منزل بطلق ناري في نجع حمادي - أرشيفية

وقعت بقرية هو بقنا حادثة إصابة ربة منزل بـ طلق ناري في ظروف غامضة، حيث أصيبت ربة منزل بطلقات نارية بجوار مصنع السكر بمركز نجع حمادي، شمالي محافظة قنا.

كان اللواء مصطفى مبروك درة، مدير أمن قنا، تلقى إخطارًا من غرفة العمليات يفيد بورود بلاغ بإصابة سيدة بطلق ناري بجوار مصنع السكر بقرية هو بمركز نجع حمادي.

وأسفر الحادث عن إصابة "دعاء ع." (25 سنة) بطلق ناري في ظروف غامضة، وتم نقل المصابة إلى المستشفى.

تحرر محضر بالواقعة، وأخطرت الجهات المختصة لتتولى التحقيقات، والتي كلفت وحدة المباحث بالتحري حول الواقعة وكشف ملابساتها وضبط المتهمين والسلاح المستخدم.

إصابة شخص بطلق ناري في مشاجرة بمنطقة الروضة بالشيخ زايد

وعلى صعيد آخر وقعت مشاجرة في منطقة الروضة بالشيخ زايد، أسفرت عن إصابة شخص بـ طلق ناري خلال المشاجرة، وتمكنت أجهزة الأمن من ضبط أطرافها والسلاح المستخدم في المشاجرة.

كانت أجهزة الأمن بالجيزة تلقت بلاغا من الأهالي بنشوب مشاجرة، نتج عنها إصابة شخص بطلق ناري في أثناء المشاجرة.

على الفور انتقل رجال المباحث إلى مكان البلاغ، وتم إلقاء القبض على جميع الأطراف وضبط السلاح المستخدم، كما تم نقل المصاب إلى مستشفى الشيخ زايد.

بسبب معاكسة الفتيات.. مقتل شاب على يد 3 أشخاص بشبين القناطر

وفي سياق مُوازٍ شهدت منطقة شبين القناطر واقعة   مقتل شاب علي يد 3 أشخاص، في مشاجرة بينهم، بسبب معاكسة الفتيات في الشارع، وتم نقل الجثة، إلى مسشتفى شبين القناطر، وألقى القبض على المتهمين الثلاثة، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق. 

كشف غموض مقتل شاب في شبين القناطر

تلقى اللواء نبيل سليم مدير أمن القليوبية اخطارًا من العميد محمد حرب مأمور مركز شرطة شبين القناطر يفيد ورود إشارة من المستشفى بوصول " ع ا ع " 22 سنه جثة هامدة، إثر عدة طعنات في أنحاء الجسد ادعاء مشاجرة .

تم تشكيل فريق بحث، بقادة اللواء محمد السيد، مدير مباحث المديرية، لكشف غموض الواقعة، وتوصلت التحريات الى وجود مشاجرة بين المجنى علية و3 آخرين، بسبب معاكسة الفتيات، فقام المتهمين بطعنه عدة طعنات بأسلحة بيضاء ما أدى إلى مصرعه في الحال .
تمكن المقدم أمير الكومي، رئيس مباحث مركز شرطة شبين القناطر، من القبض على المتهمين، وبحوزتهم الأسلحة المستخدمة في الواقعة، وتحرر المحضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق، فأمرت بالتصريح بدفن الجثة، وانتداب أحد الأطباء الشرعيين لمناظرة الجثة، وطلب تحريات المباحث حول الواقعة، والتصريح بالدفن عقب ذلك.

مصرع طالب بطلق ناري أثناء عبثه في سلاح ناري بسوهاج

لقى طالب مصرعه إثر طلق ناري خطأ أثناء عبثه بالسلاح في سوهاج ، وأخطرت النيابة العامة بالواقعة.

تلقى  مأمور مركز شرطة سوهاج ، بلاغا يفيد بإصابة طالب “ مصطفى .م ” 18 سنة  بطلق ناري بالرأس أثناء عبثه بسلاح ناري داخل منزله وتوفي عقب ذلك، بناحية الشيخ مكرم دائرة المركز .

وبالانتقال والفحص وبسؤال والده "محمود ح " 49 سنة موظف ووالدته "صباح ع " 41 سنة ربة منزل مقيمان بذات الناحية، قررا بأنه أثناء تواجد نجلهما  بالمنزل وحال عبثه بسلاح ناري كان بحوزته خرجت منه طلقة عن طريق الخطأ مما نتج عنه إصابته التي أودت بحياته، ولم يتهما أحداً بالتسبب فـي ذلك.

تابع أحدث الأخبار عبر google news