أحدث الأخبار
الإثنين 20 مايو 2024
رئيس التحرير
محمد أبو عوض
رئيس التحرير التنفيذى
أحمد حسني

القبض على صيدلي وآخر بحوزتهما كمية من الأقراص المخدرة قبل ترويجها

القبض على صيدلي واخر
القبض على صيدلي واخر بحوزتهما كمية من الاقراص المخدرة قبل تر

ألقت الإدارة العامة لمباحث رعاية الأحداث، القبض على صيدلي وآخر بحوزتهما كمية من الأقراص المخدرة قبل ترويجها.

القبض على صيدلي وآخر بحوزتهما كمية من الأقراص المخدرة قبل ترويجها 

رصدت الإدارة العامة لمباحث رعاية الأحداث بقطاع الشرطة المتخصصة بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية المعنية نشاط عدد من الأشخاص تخصصوا في ترويج وبيع العقاقير الطبية المخدرة والمحظور تداولها لتحقيق أرباح غير مشروعة ، وقد أسفرت الجهود عن ضبط صيدلي بدائرة قسم شرطة الجيزة بالجيزة، وبحوزته (2990 قرص مخدر – 179 أمبول مخدر).

وضبط مساعد صيدلي بدائرة قسم شرطة الساحل بالقاهرة، وبحوزته (2100 قرص مخدر)، وبمواجهتهما اعترفا بحيازتهما للمضبوطات بقصد الإتجار وتم اتخاذ الإجراءات القانونية .

جاء ذلك في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لاسيما جرائم ترويج المواد المخدرة والمؤثرة على الصحة النفسية بين أوساط النشء.

المؤبد لعاطل قتل شابًا بكفر الشيخ 

قضت الدائرة الأولى بمحكمة جنايات كفر الشيخ حضوريًا بمعاقبة عاطل بالسجن المؤبد لقيامه بقتل شاب بسبب خلافات على مكان فرش الخضراوات بالطريق وألزمته المحكمة بالمصاريف الجنائية، وأمرت بإحالة الدعوى المدنية للمحكمة المدنية المختصة بلا مصاريف.

وكان المستشار محمد سراج، المحامي العام لنيابة كفر الشيخ الكلية قد أحال ع.إ.ر.م.ر 35 عاما، ويقيم بإحدى القري التابعة لمركز الرياض، إلى محكمة جنايات كفر الشيخ لمحاكمته لأنه في يوم 5 مايو 2023 بدائرة مركز شرطة الرياض قتل المجني عليه ا.ز.ع.م.ع عمدا مع سبق الإصرار.

وجاء في قرار إحالة المتهم إلى محكمة جنايات كفر الشيخ بأنه بيت النية، وعقد العزم المصمم على قتل آخر الشاهد الثاني في القضية ع.ع.ع.م إثر خلافات سابقة بين والدة الأخير، والمتهم على مكان بيع الخضراوات بالطريق مما أوغر صدره، وأضمر بنفسه نية قتله وحال قيادة الشاهد الثاني توكتوك وكان برفقته المتوفي تقابلا والمتهم حالة قيادته تروسيكل فعمد إلى الإسراع شطرهما، وصدمهما بمركبته قاصدا قتلهما ونجم جرائه انقلاب المركبة استقلالهما ما أدى إلى إصابة المتوفي بالإصابات الموصوفة بتقرير الصفة التشريحية والتي أودت بحياته.

القبض على صيدلي واخر بحوزتهما كمية من الاقراص المخدرة قبل ترويجها

IMG_٢٠٢٣١٠٢٨٥_١١٣٦١٥٣٣٠
IMG_٢٠٢٣١٠٢٨٥_١١٣٦١٥٣٣٠
IMG_٢٠٢٣١٠٢٨٥_١١٣٦١٢٨٥٢
IMG_٢٠٢٣١٠٢٨٥_١١٣٦١٢٨٥٢
تابع أحدث الأخبار عبر google news