أحدث الأخبار
الإثنين 20 مايو 2024
رئيس التحرير
محمد أبو عوض
رئيس التحرير التنفيذى
أحمد حسني

إصابة شخص صدمته سيارة مسرعة أثناء عبوره الطريق في الجيزة

إصابة شخص صدمته سيارة
إصابة شخص صدمته سيارة أثناء عبوره للطريق فى الجيزة

أصيب شخص بعدما صدمته سيارة أثناء عبوره طريق المجزر الآلي بدائرة قسم شرطة الجيزة ، وتم نقل المصاب إلى المستشفى.

إصابة شخص صدمته سيارة مسرعة أثناء عبوره الطريق في الجيزة

تلقت غرفة عمليات شرطة النجدة، بلاغًا من الخدمات الأمنية أعلى الطريق بدائرة قسم الجيزة، مفاده وجود مصادمة، وعلى الفور انتقل رجال الأمن لمكان الواقعة، وبالفحص تبين أنه أثناء عبور شخص للطريق صدمته سيارة مسرعة، ما أسفر عن إصابته بكسور وكدمات، وتم نقله إلى المستشفى، وتم تفريغ كاميرات المراقبة للوقوف على ملابسات الواقعة، لضبط مالك السيارة. وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة.

نشرة المرور اليوم في محافظة الجيزة 

شهدت الشوارع والميادين في محافظة الجيزة، صباح اليوم الاثنين 9-10- 2023 حالة من الاستقرار في حركة سير المركبات مع وجود بعض التكدسات بالطرق، وسط انتشار الخدمات الأمنية والمرورية لضبط كل ما يخل بالأمن العام . 

شهد كوبري 15 مايو كثافات مرورية متحركة بحركة السير بالاتجاهين حتى مناطق القاهرة، مع تباطؤ في حركة السيارات على محور 26 يوليو بمناطق سفنكس ، وأيضا ميدان لبنان حتى التقاطع مع الطريق الدائري وصولا إلى مناطق الشيخ زايد، وكثافات مرورية بمحور صفط اللبن  كما ظهرت كثافات بشارعي الهرم وفيصل.

وكما ظهرت كثافات مرورية متحركة بشوارع التحرير بالدقي والبحوث، ومحيط جامعة القاهرة، وشارع شارل ديجول وشارع البطل أحمد عبدالعزيز وشارع جامعة الدول العربية سيولة مرورية في حركة السيارات.
 ورصدت الخدمات الميدانية انتظام في حركة سير المركبات بطريق منيل شيحة والحوامدية والبدرشين وشارعي الهرم وفيصل. 

كثافات متحركة في محافظة الجيزة 

وانتظمت الحالة المرورية على محور صفط اللبن للقادم والمتجه من مناطق الطريق الدائري باتجاه مناطق جامعة القاهرة وشارع السودان، كذلك كوبري 6 أكتوبر بمناطق الجيزة أمام حركة  السيارات أعلى مناطق العجوزة بالاتجاهين، كما شهد الطريق الدائري الأوسطي زحاما مروريا. 

تابع أحدث الأخبار عبر google news