أحدث الأخبار
الأحد 16 يونيو 2024
رئيس التحرير
محمد أبو عوض
رئيس التحرير التنفيذى
أحمد حسني

«مفصول من عمله وبيشرب ممنوعات».. تفاصيل جديدة في مقتل ضحية القبة على يد زوجها

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

استمعت نيابة حدائق القبة، لأقوال الشهود في مقتل ربة منزل على يد زوجها بدائرة قسم الشرطة.

تفاصيل جديدة في مقتل ضحية القبة على يد زوجها 

وقال الشهود إن المتهم متزوج من المجني عليها وكانا يعيشان خارج منطقة حدائق القبة، وأن المتهم فصل من عمله لكونه يتعاطى المواد المخدرة وقد باع شقة في منطقة سرايا القبة لزوجته.

وأضاف الشهود أن الحادث وقع بعد صلاة العشاء حين رفضت زوجته إعطاؤه عقد الشقة وطلبت منه الطلاق.

وكشفت التحريات أن المتهم متزوج من المجني عليها منذ 16 عامًا ولديهم طفلان، وأن المتهم كان قد باع عددًا من الشقق السكنية، ووضع الأموال في البنك باسم المجني عليها.

وأشارت التحريات إلى أن المتهم طلب من المجني عليها سحب الأموال فرفضت الأمر الذي جعله يستشيط غضبا ونشبت المشاجرة التي أقدم فيها على طعنها.

قاتل زوجته بحدائق القبة

البداية كانت بتلقي الأجهزة الأمنية بقسم شرطة حدائق القبة بلاغا من الأهالي بإقدام شخص على قتل زوجته بشارع الترعة بمنطقة حدائق القبة.
وعلى الفور انتقلت قوة من رجال المباحث، وعثروا على جثمان سيدة، وبها عدة إصابات طعنين ، فألقي القبض على زوجها، وتم اقتياده إلى قسم الشرطة لاستجوابه في واقعة القتل.

كما تم نقل جثمان المتوفاة إلى مشرحة زينهم تحت تصرف النيابة.

حبس 4 عاطلين بتهمة قتل شاب بطلق ناري بالمرج

أمرت نيابة المرج بحبس 4 عاطلين بتهمة قتل شاب بالرصاص وإلقائه بأحد الشوارع 4 أيام علي ذمة التحقيق.

تلقى قسم شرطة المرج بلاغًا من شرطة النجدة يفيد بالعثور علي جثة بأحد الشوارع بدائرة القسم وعلى الفور انتقلت أجهزة الأمن وعثر على جثة شاب مقتول بطلقات نارية يدعي علي شحاتة 20 سنة.

وبسؤال والده اتهم عدد من الأشخاص بارتكاب الواقعة، وأجرى رجال المباحث التحريات وسؤال شهود العيان وتفريغ كاميرات المراقبة للوقوف على ملابسات الواقعة.

تابع أحدث الأخبار عبر google news