أحدث الأخبار
الإثنين 20 مايو 2024
رئيس التحرير
محمد أبو عوض
رئيس التحرير التنفيذى
أحمد حسني

جهات التحقيق تستعجل تقرير المعمل الجنائي لمعاينة حريق شقة بحلمية الزيتون

حريق شقة بحلمية الزيتون
حريق شقة بحلمية الزيتون - أرشيفية

أمرت جهات التحقيق باستعجال تقرير المعمل الجنائي لمعاينة حريق نشب داخل شقة سكنية بمنطقة الزيتون؛ للوقوف على ملابسات الحادث وأسباب اندلاع الحريق.

وكانت نيابة الزيتون أمرت بانتداب المعمل الجنائي لمعاينة شقة سكنية تعرضت للحريق، لبيان الأسباب وحصر التلفيات والخسائر، وكلفت المباحث الجنائية بسرعة إجراء التحريات حول الواقعة.

البداية كانت بتلقي غرفة عمليات النجدة بالقاهرة، إشارة من النجدة، يفيد بنشوب حريق داخل شقة سكنية بحلمية الزيتون.

على الفور انتقلت 3 سيارات إطفاء للسيطرة على الحريق، وإخماده ومنع امتداده بعمل كردون أمني بمحيط الحريق.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وإخطار النيابة التي تولت التحقيق.

بدون إصابات.. السيطرة على حريق شقة سكنية في المعادي

وفي سياق آخر تمكن رجال الحماية المدنية من السيطرة على حريق داخل شقة سكنية بالطابق الخامس لعقار سكني بمنطقة المعادي، بعدما انتقلت قوات الحماية المدنية وتمت السيطرة عليه بدون وقوع أي إصابات.

السيطرة على حريق شقة سكنية في منطقة المعادي  

تلقت غرفة عمليات شرطة النجدة، بلاغًا يفيد بنشوب حريق داخل شقة سكنية في منطقة المعادي، وتم الدفع بـ 3 سيارات إطفاء لمكان الحريق، وفرض كردون أمني بمحيط الحريق لمحاصرته ومنع امتداده وتمت السيطرة عليه دون إصابات.

اندلاع حريق داخل ورشة تصليح سيارات في الدقي

كما اندلع حريق داخل في ورشة تصليح سيارات أسفل عقار سكني بمنطقة الدقي، وعلى الفور انتقل سيارات الإطفاء والإسعاف إلى مكان البلاغ .

تلقت غرفة عمليات النجدة، بلاغًا بنشوب حريق داخل ورشة في الدقي، وعلى الفور انتقل رجال الإطفاء إلى المكان، وتبين بالفحص الأولى نشوب الحريق أسفل المبنى، والتهمت النيران الطابق الأرضي ويجري رجال الحماية محاولاتهم للسيطرة على النيران.

«تفحم شقتين».. تفاصيل معاينة النيابة لحريق عقار في السيدة زينب

وفي وقت سابق كشفت معاينة نيابة السيدة زينب الجزئية، اليوم الأربعاء، لخسائر حريق عقار في شارع زين العابدين أن الحريق نشب في الطابق الثاني ونتج عنه تفحم شقتين والتهام محتوياتها.

تفاصيل معاينة النيابة لحريق عقار في السيدة زينب

وتبين أن سبب الحريق ماس كهربائي اندلع في شقة بالطابق الثاني وامتد للأخر بسبب اشتعال النيران وعدم تمكن الأهالي في إخمادها بسرعة حتى حضرت سيارات الإطفاء.

كانت تمكنت قوات الحماية المدنية بالقاهرة، من السيطرة على حريق شب في عقار مكون من أربع طوابق بشارع زين العابدين بمنطقة السيدة زينب.

تلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بالقاهرة بلاغًا بنشوب حريق داخل بيت سكني، ونشب الحريق في الدور الأرضي ووصل إلى الطابق الثالث في شارع زين العابدين بالسيدة زينب.

على الفور انتقل رجال الحماية المدنية وجارٍ السيطرة على الحريق بعد الدفع بـ8 سيارات إطفاء لمكان الحريق.

تم تحرير محضر واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، العرض على النيابات المختصة للتحقيق.

تابع أحدث الأخبار عبر google news