أحدث الأخبار
الإثنين 20 مايو 2024
رئيس التحرير
محمد أبو عوض
رئيس التحرير التنفيذى
أحمد حسني

قطعوا الاتصالات والإنترنت.. محاكمة عصابة سرقة الكابلات بالزيتون اليوم

محاكمة عصابة سرقة
محاكمة عصابة سرقة الكابلات بالزيتون

تعقد، اليوم الثلاثاء، محكمة جنايات القاهرة بعابدين، جلسة محاكمة عصابة سرقة الكابلات بالزيتون؛ ما تسبب في قطع الاتصالات وخدمة الإنترنت بالمنطقة.

محاكمة عصابة سرقة الكابلات بالزيتون 

وكانت أجهزة الأمن بالقاهرة ألقت القبض على تشكيل عصابي بتهمة سرقة كابلات إحدى الشركات بمنطقة الزيتون؛ ما أدى إلى انقطاع الاتصال وخدمة الإنترنت بالمنطقة.

البداية كانت بتلقي قسم شرطة الزيتون بلاغًا من مدير سنترال بسرقة كابلات من الشركة، تسببت في انقطاع الاتصال وخدمة الإنترنت فى المنطقة.

بانتقال رجال المباحث إلى مكان الواقعة وتفريغ الكاميرات تبين ظهور 5 أشخاص يستقلون سيارة جامبو، وبحوزتهم الأدوات الخاصة بسحب كابلات الاتصالات.

تم تشكيل فريق من رجال المباحث، وتبين من خلال التحريات والتحقيقات أن وراء الواقعة 5 أشخاص، أحدهم عامل في الإذاعة والتليفزيون، والثاني نقاش، والثالث عامل، والرابع عاطل، والخامس سائق.

وتمكنت قوات الأمن من إلقاء القبض عليهم وتحرير محضر، وإحالته إلى النيابة العامة، التي باشرت التحقيقات معهم، والتي أحالت إلى المحاكمة بتهمة سرقة الكابلات بالزيتون.

حبس عاطلين 15 يوماً بتهمة سرقة الكابلات من أعمدة الإنارة في الخليفة

وفي سياق مُوازٍ جدد قاضي المعارضات بمحكمة جنوب القاهرة، اليوم السبت، حبس عاطلين، 15 يومًا على ذمة التحقيقات؛ بتهمة سرقة كابلات كهربائية من بعض أعمدة الإنارة بمنطقة الخليفة.

كانت مباحث القاهرة تمكنت من ضبط شخصين حال شروعهما فى سرقة كابلات كهربائية من بعض أعمدة الإنارة بدائرة قسم شرطة الخليفة.

بمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه، تحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيق.

الحبس عام لعاطلين في سرقة الكابلات الكهربائية بمدينة بدر

قضت محكمة جنح القاهرة الجديدة ،برئاسة المستشار أمير ناصف جنح، بحبس عاطلين سنة، كونا تشكيلًا عصابيًا  تخصص في سرقة الكابلات الكهربائية والنحاسية بمدينة بدر.

الحبس عام لـ حرامية الكابلات الكهربائية في مدينة بدر

وتمكنت الأجهزة الأمنية بـ مديرية أمن القاهرة من ضبط شخصين مقيمان بدائرة قسم شرطة بدر، لاتهامهما بتكوين تشكيل عصابي تخصص نشاطه الإجرامي في سرقة الكابلات الكهربائية والنحاسية من العقارات تحت الإنشاء بأسلوب "السحب"، وارتكاب واقعتي سرقة بذات الأسلوب بدائرة قسم شرطة بدر، كما تم بإرشادهما ضبط عميلهما "سيء النية" وبحوزته مسروقات واقعتي السرقة.

تجديد حبس عاطلين لسرقة أعمدة الإنارة في الخليفة 

كما جدد قاضي المعارضات بمحكمة جنوب القاهرة حبس عاطلين 15 يومًا على ذمة التحقيقات؛ بتهمة سرقة كابلات كهربائية من بعض أعمدة الإنارة بمنطقة الخليفة.

كانت مباحث القاهرة تمكنت من ضبط شخصين حال شروعهما فى سرقة كابلات كهربائية من بعض أعمدة الإنارة بدائرة قسم شرطة الخليفة.

بمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه، تحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيق.

تابع أحدث الأخبار عبر google news