أحدث الأخبار
الأحد 16 يونيو 2024
رئيس التحرير
محمد أبو عوض
رئيس التحرير التنفيذى
أحمد حسني

لغز العثور على جثة فتاة قرية الحلوات مدفونة .. وأسرتها تطالب بالقصاص

لغز العثور على جثة
لغز العثور على جثة فتاة قرية الحلوات مدفونة .. وأسرتها تطالب

تجرى الأجهزة الامنية بالشرقية تحقيقات موسعة لسرعة كشف لغز العثور على جثة فتاة قرية الحلوات مدفونة منذ 3 أيام بعد بلاغ باختفائها عن المنزل.

وطالبت أسرة المجنى عليها بالقصاص من مرتكب الواقعة البشعة وتقديمه إلى العدالة، مناشدة اجهزة الشرطة بسرعة الكشف عن القاتل وضطبه.

وشيع المئات من الأهالي بقرية الحلوات التابعة لمركز الإبراهيمية بمحافظة الشرقية، منذ قليل جثمان الطالبة رنا عماد عبد الحليم، 15 عامًا، بمسجد أبو نصر التي عثر على جثمانها بعد تغيبها.

وانطلق تشييع الجثمان في مشهد مهيب ضم المئات من الرجال والسيدات بمختلف الأعمار، وجرى دفنها بمقابر أسرتها بالقرية وسط بكاء وحالات إغماء، مطالبين بسرعة التعرف على المتسبب في مقتلها، والقصاص منه.


كانت الأجهزة الأمنية بالشرقية تلقت إخطارًا بورود بلاغ بالعثور على فتاة تدعى “رنا. ع. ع” 15 سنة، طالبة بالصف الأول الثانوي مقيمة بقرية الحلوات مركز الإبراهيمية جثة هامدة تحت كوم قش بقطعة أرض زراعية.

بالانتقال والفحص تبين من التحريات الأولية أن الفتاة متغيبة عن منزل أسرتها منذ الأربعاء الماضي، فيما جرى نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى الأحرار التعليمي بمدينة الزقازيق.


وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وبالعرض على النيابة العامة قررت انتداب أحد خبراء مصلحة الطب الشرعي لتشريح جثمان لبيان ما بها من إصابات وسببها وتاريخ وكيفية حدوثها والأداة المستخدمة في إحداثها.

IMG-20230930-WA0023
IMG-20230930-WA0023
تابع أحدث الأخبار عبر google news