أحدث الأخبار
الإثنين 20 مايو 2024
رئيس التحرير
محمد أبو عوض
رئيس التحرير التنفيذى
أحمد حسني

«تقدم لخطبتها وولع في عربيتها».. تفاصيل صادمة في مقتل موظفة جامعة القاهرة

أتقدم لخطبتها وولع
"أتقدم لخطبتها وولع فى عربيتها"..تفاصيل صادمة فى مقتل موظفة

قال شهود عيان فى واقعة فى مقتل موظفة جامعة القاهرة على يد زميلها بالرصاص إن المتهم كان يعمل أخصائي برعاية الشباب وتم إنهاء عمله لسؤء سلوكه .

جريمة مقتل موظفة بجامعة القاهرة 

واضاف شهود العيان ان المتهم تقدم لخطبة المجنى عليها وتدعى نورهان منذ 8 سنوات ولكنها رفضته وسبق ان احرق سيارتها واليوم ترصد لها وفتح الرصاص عليها ولاذا بالفرار.

وأضاف شهود العيان أن الضحية تلقت 4 رصاصات.

انتقل فريق من نيابة حوادث جنوب الجيزة، اليوم الأربعاء، إلى مبنى كلية الآثار بجامعة القاهرة لإجراء المعاينات اللازمة لحادث قتل موظفة رميًا بالرصاص على يد أحد الأشخاص.

وأمرت النيابة بالتحفظ على كاميرات المراقبة بمحيط المكان، وتبين التقاطها صورًا للأحداث حتى لحظة هروب المتهم من مبنى رعاية الشباب بالكلية.


وطلبت النيابة من أجهزة الأمن سرعة ضبط وإحضار المتهم وبدأت تحقيقات النيابة فور تليقها إخطار من الشرطة بالعثور على جثة موظفة بكلية الآثار وهروبه من مسرح الجريمة.

اقدم موظف علي اطلاق النيران علي زميلته مما اسفر عن مصرعها داخل جامعة القاهرة وسادت حالة من الهلع والفزع داخل الحرم الجامعي وجري اخطار الشرطة بالحادث.

تلقي اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة إخطارا من قسم شرطة الجيزة، يفيد ببلاغ من إدارة جامعة القاهرة بقيام موظف بالجامعة بدخول مبني رعاية الشباب التابع لكلية الآثار، وإطلاق أعيرة نارية على إحدي الموظفات أدت لوفاتها وفر هاربا.

وتكثف الأجهزة الأمنية جهودها لضبط المتهم ومعرفة ملابسات الحادث، وجار فحص كاميرات المراقبة لتحديد مكان هروب المتهم.

ويقوم رجال المباحث بعمل التحريات وسؤال شهود العيان للوقوف على ملابسات الواقعة واتخاذ الإجراءات اللازمة حيالها واخطار النيابة العامة.

تابع أحدث الأخبار عبر google news