أحدث الأخبار
الإثنين 20 مايو 2024
رئيس التحرير
محمد أبو عوض
رئيس التحرير التنفيذى
أحمد حسني

«وضعتله حبوب فياجرا».. بدء محاكمة سيدة وعشيقها بتهمة قتل زوجها بروض الفرج

قتلت زوجها بمساعدة
قتلت زوجها بمساعدة العشيق

بدأت محكمة جنايات شمال القاهرة نظر جلسة محاكمة سيدة وعشيقها وشخص آخر بتهمة قتل مسن زوج المتهمة الأولى في منطقة روض الفرج بعد أن وضعت له حبوب الفياجرا بسبب خلافات بينهما، وسرقة المتهمين محتويات الشقة، حتى يظن رجال المباحث أنها جريمة قتل بدافع السرقة.  

محاكمة سيدة وعشيقها بتهمة قتل زوجها بروض الفرج

وقالت المتهمة الأولى زوجة المجني عليه أمام رجال التحقيق، إنها اتفقت مع المتهمين على تقديم مشروبات تحتوي على منوم لزوجها.

وأحضر المتهم الثالث عقاقير مضادة للاكتئاب ومهدئة ومنومة، وأعطاها للزوجة لإعدادها بداخل المشروب الخاص بالمجني عليه، وفور تناوله فقد الوعي وحدثت وفاته.

وعندما علمت الزوجة بموت المجني عليه، قامت بالاتصال بالمتهم الثاني، الذي أقنعها بتغيير ملابسها الحالية وارتداء بدلا منها قميص نوم، وأخبرها عند وصول الإسعاف وأهل المتوفي، أن تقول لهم بأنه تناول عقار الفياجرا حال ممارسته العلاقة معها وعلى إثر ذلك توفي.

حصل موقع الحادثة على نص أقوال الشهود في واقعة مقتل طفل على يد عشيق والدته، بسبب بكائه أثناء ممارسته الرذيلة مع والدته في منطقة السلام.

نص أقوال الشهود في مقتل طفل على يد عشيق والدته في السلام

وقالت الشاهدة إنها أبصرت المتهم يوم الواقعة يعاتب المجني عليه ويصرخ في وجهه ويأمره بالسكوت والكف عن البكاء.

وأضافت الشاهدة أنها رأت المتهم يغرق المجني عليه في المياه.

وأشارت الشاهدة أنها عقب مرور فترة شاهدت المتهم داخل عشة خاصة به يحمل المجني عليه ثم خرج منفردًا وأغلق بابها بستارة فساورتها الشك وأسقط الهواء الستارة ليظهر المجني عليه مسجي على الأرض لا يتحرك.

وجاء في أمر إحالة المتهم 35 سنة عاطل أنه بيت النية والعزم على قتل المجني عليه، ولم يرق قلبه لحداثة سنه وباركه الشيطان وساوسه ففارق بينها وبين إنسانيته وقام بوضع رأس المجني عليه في جردل ملئ بالمياه ولم يكتف بذلك بل تعدى عليه بالضرب.

وأضاف أمر الإحالة، أن المتهم لم يهن عليه المجنى عليه وزاده قسوة وأطبق عنقه وحمله، ثم أسقطه أراضًا قاصدا إزهاق روحه.

وأشار أمر الإحالة أن المتهم حاز بقصد التعاطي مخدر الحشيش في غير الأحوال المصرح بها، إضافة إلى حيازته بقصد التعاطي البنزوديازبين، وأحرز سلاحًا أبيض وخرطوم.

تابع أحدث الأخبار عبر google news