أحدث الأخبار
رئيس التحرير
محمد أبو عوض
رئيس التحرير التنفيذى
أحمد حسني

السارق معلوم ومكانه معلوم.. وقسم شرطة الهرم آخر طناش

فيديو | «الحرامية» يسيطرون على المنصورية.. سرقة حرم رئيس جنايات المنيا في عز النهار

«الحرامية» يسيطرون
«الحرامية» يسيطرون على المنصورية

حالة من الخوف يعيشها سكان المنصورية بالهرم، عقب انتشار السرقات بالشوارع، في غياب تام لرجال الشرطة، فلا يمر يوم إلا ويتعرض المواطنون للسرقة بأسلوب الخطف أمام أعين الجميع، وعلى الرغم من أن أغلب السارقين مسجلين خطر، ويظهرون بوضوح في كاميرات المراقبة لكن هذا لا يحرك ساكنًا في قسم شرطة الهرم.

الحرامية يسيطرون على المنصورية

رجال ونساء، كبار وصغار، يخرجون من بيوتهم يتملكهم إحساس الرعب من مصير مجهول في الشارع الذي تحول إلى غابة قانونها «الحرامي يكسب».

تلقى موقع الحادثة عشرات الاستغاثات من كثرة السرقات في منطقة المريوطية، إذ يؤكد الأهالي أن الأمر تعدى كل الحدود، متهمين قسم شرطة الهرم بالتخاذل وغض البصر عن «الحرامية إللي انتشروا في المنطقة» وفقًا لقولهم.

فيما تلقى موقع الحادثة فيديو يوثق جريمة سرقة بأسلوب المغافلة والخطف «في عز النهار» بالشارع السياحي في المنصورية، إذ يظهر الفيديو تعرض حرم المستشار ياسر الدهشان للسرقة عن طريق شخص يقود دراجة نارية، مستغلا نزولها من منزلها وهجم عليها وسرقها في ثوانٍ معدودات وفر هاربًا.

توجهت حرم المستشار ياسر الدهشان، إلى قسم شرطة الهرم، وحررت محضرًا حمل رقم «42026 لسنة 2023» جنح الهرم، وعلى الرغم من أنها قدمت فيديو يوثق لحظة السرقة ويظهر فيه «الحرامي»، إلا أن القسم لم يتمكن من ضبطه حتى الآن.

وقالت حرم المستشار ياسر الدهشان لموقع الحادثة، إنها كانت تسمع عن انتشار السرقات في منطقة الهرم، ولم تتوقع أنها في يوم ما ستكون فريسة لـ«الحرامية»، مضيفة: «لا تواجد للأمن في المنصورية، لذا المنطقة سوق منتعشة للنشالين»، وأضافت، أنها توجهت إلى تحرير محضر في قسم شرطة الهرم، ولم يتحرك أحد لضبط المتهم.

وتابعت حرم المستشار ياسر الدهشان، أن حقيبتها التي سرقها الحرامي كان بها هاتفها المحمول، المتصل بساعة يدها، والتي مكنها ذلك من تحديد موقعه في منطقة أبو النمرس، وقدمت هذا الدليل لقسم شرطة الهرم لكن دون جدوى، ولم يتحرك أحد من القسم لضبط السارق.

تابع أحدث الأخبار عبر google news