أحدث الأخبار
الإثنين 20 مايو 2024
رئيس التحرير
محمد أبو عوض
رئيس التحرير التنفيذى
أحمد حسني

«السواق كان طاير».. نص أقوال شهود العيان في حادث حلمية الزيتون

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

استمعت نيابة الزيتون، لأقوال الشهود في واقعة اصطدام سائق سيارة تريلا بسيارتين وموتوسيكل بميدان حلمية الزيتون، والذي أسفر عن مصرع شخص وإصابة ابنه.

نص أقوال شهود العيان في حادث حلمية الزيتون

وقال الشهود أن سائق التريلا عند نزوله من الكوبري كان يسير بسرعة كبيرة قائلين"كان طاير وخبط في العربيات وطير موتوسيكل كان راكبه شخصين منعرفش حصلهم ايه".

وأضاف الشهود أن شدة الاصطدام هي التي أوقفت السيارة التريلا مشيرين إلى أن المتهم كان يحاول الفرار لكنهم امسكوه

وقال السائق إنه ليس له ذنب في الحادث قائلا “ أنا سواق خبرة بقالي أكتر من 10 سنين شغال سواق معملتش حادثة قبل كده كل اللي حصل وأنا نازل من الكوبري الفرامل عطلت فضلت مقدرتش اسيطر علي العربية وفضلت اصرخ في الناس عشان تبعد عن الطريق ”.

البداية عندما تلقت أجهزة الأمن بمديرية أمن القاهرة بلاغًا من شرطة النجدة يفيد بوقوع حادث مروري ووجود متوفي ومصابين بميدان حلمية الزيتون.

وعلى الفور، انتقلت الأجهزة الأمنية مدعومة بسيارات الإسعاف وتبين ان سائق سيارة نقل (تريلا)  فقد السيطرة عليها في أثناء نزوله من أعلى كوبرى ابن الحكم اتجاه الميدان فاصطدم بسيارتين متوقفتين وموتوسيكل يستقله رجل وابنه مما تسبب في وفاة الرجل إصابة ابنه.

ودلت التحريات ان السائق كان يحاول تفادى سيارة أخرى قبل الحادث  لكنه اصطدم بسيارتين وموتوسيكل.

وتم ضبط سائق السيارة النقل المتسببة في الحادث وجار عمل التحريات وسؤال شهود العيان للوقوف على ملابسات الواقعة، وتم اتخاذ كل الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

تابع أحدث الأخبار عبر google news