أحدث الأخبار
الإثنين 20 مايو 2024
رئيس التحرير
محمد أبو عوض
رئيس التحرير التنفيذى
أحمد حسني

إحالة تشكيل عصابي تخصص في تزوير الشهادات الجامعية بروض الفرج للجنايات

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

أمرت نيابة شمال القاهرة الكلية بإحالة عاطلين كونا تشكيلًا عصابيًا تخصص في تزوير أختام الدولة والمحررات الرسمية للمؤسسات الحكومية بمنطقة روض الفرج إلى محكمة الجنايات. 

إحالة تشكيل عصابي تخصص في تزوير الشهادات الجامعية بروض الفرج للجنايات

وادلي المتهمون باعترافات تفصيلية امام النيابة حيث قالوا بأنهم كونوا تشكيلًا عصابيًا تخصص في تزوير وتقليد المحررات والأختام الرسمية المنسوب صدورها للعديد من الجهات والمصالح الحكومية والترويج لها وبيعها لراغبيها مقابل مبالغ مالية

وتمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط المتهمين وبحوزتهم ١٠ أختام مقلدين لجهات مختلفة، عدد من الماكينات والأدوات المستخدمة في عملية التزوير، جهاز كمبيوتر محمول "لاب توب"، عدد من الأوراق ذات علامة مائية، شهادتين جامعيتين مختومين بخاتم شعار الجمهورية، ورق شفاف ممهور بأختام يستخدم في أعمال التزوير، 3 رخص قيادة مزورين، ٢ توكيل بدون بيانات ممهورين بخاتم شعار الجمهورية لمكاتب توثيق مختلفة.

المشدد 5 سنوات لموظف سابق في الشروق

قضت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بالتجمع الخامس، بمعاقبة موظف سابق بالسجن المشدد 5 سنوات لإدانته بارتكاب جرائم التزوير وحيازة سلاح وقطعتين من مخدر الحشيش في مدينة الشروق. 

تمكنت وحدة مباحث قسم شرطة الشروق بمديرية أمن القاهرة ، من ضبط إبراهيم. س 38 سنة موظف سابق حال استقلاله سيارة بدائرة القسم، وبحوزته بندقية آلية و10 طلقات لذات العيار- كارنيه باسمه منسوب لإحدى الجهات الأمنية بالدولة مزور وقطعتين من مخدر الحشيش.

وباستجواب المتهم عن مصدر المضبوطات أقر بتحصله على الكارنية المزور من أحد الأشخاص، كما أقر بتحصله على السلاح الناري من آخر  مقيم بإحدى محافظات الوجه القبلي معلومات جنائية”، كما اعترف بحيازته للمواد المخدرة بقصد التعاطي.

المشدد 3 سنوات لسائق بتهمة الاتجار في المخدرات بالعمرانية

قضت محكمة جنايات جنوب الجيزة، بمعاقبة سائق بالسجن المشدد 3 سنوات وغرامة 10 آلاف جنيه، بتهمة الاتجار في المواد المخدرة بمنطقة العمرانية.

وجاء في أمر الإحالة أن المتهم "أحمد. م"، 34 سنة، سائق، في يوم 1 مارس الماضي أحرز بقصد الاتجار مواد مخدرة وهى "الهيروين ـ الحشيش" في غير الأحوال المصرح بها قانونا.

وتابعت التحقيقات بأن المتهم أحرز بقصد التعاطي جوهر مخدر الأمفيتامين ـ والميثامفتيامين في غير الأحوال المصرح بها قانونا.

وكانت البداية بتلقي غرفة عمليات شرطة النجدة، بلاغا يفيد تعدي شخص على سيدة، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية لمحل البلاغ، وتمكنت من ضبط المتهم وبتفتيشه عثر بحوزته على لفافة لجوهر الهيروين المخدر وميزان حساس، وبمواجهته أقر بإحرازه الجوهر المخدر بقصد الاتجار والميزان الحساس لتجزئة المادة المخدرة، كما اعترف بتعاطيه لجوهر الحشيش المخدر.

تابع أحدث الأخبار عبر google news