أحدث الأخبار
الإثنين 20 مايو 2024
رئيس التحرير
محمد أبو عوض
رئيس التحرير التنفيذى
أحمد حسني

خلاف حول 300 جنيه.. تشريح جثة شاب لقى مصرعه على يد عاطل بالزيتون

صور ارشيفيه
صور ارشيفيه

أمرت نيابة الزيتون، بتشريح جثة شاب لقى مصرعه، على يد عاطل، بعدة طعنات نافذة، إثر خلافات مالية بينهما قدرها 300 جنيه، في منطقة حلمية الزيتون بالقاهرة، وصرحت بالدفن عقب الانتهاء من إعداد تقرير الصفة التشريحية وكلفت المباحث الجنائية بسرعة إجراء التحريات.

تشريح جثة شاب لقى مصرعه على يد عاطل بالزيتون

تلقى قسم شرطة حلمية الزيتون بمديرية أمن القاهرة بلاغًا يفيد بوقوع جريمة قتل شاب على يد جاره بسبب خلافات مالية قدرها 300 جنيه سلفه، بدائرة القسم، وعلى الفور انتقل رجال المباحث إلى موقع الحادث.

وبالفحص تبين العثور على جثة شاب يدعي  أندرو كريم يبلغ من العمر 24 عاماً، به عدة طعنات نافذة أنهت بحياته على يد عاطل بسبب خلافات مالية قدرها 300 جنيه سلفة، وتحرر المحضر اللازم وتباشر النيابة التحقيق.

مصرع عامل أثناء حفر بئر ارتوازي بشبين القناطر

فيما لقى عامل مصرعه، إثر سقوطه من على سقالة أثناء قيامه بحفر بئر ارتوازي في إحدى قرى مركز شرطة شبين القناطر بمحافظة القليوبية، وتم نقل الجثة إلى المستشفى وتحرر محضر بالواقعة وتولت الجهات المختصة التحقيق.

تلقى مدير أمن القليوبية، إخطارًا من مأمور مركز شرطة شبين القناطر يفيد ورود إشارة من المستشفى بوصول "محمد ر "، 19 سنة، عامل، جثة هامدة إثر سقوطه من علو.

تم تشكيل فريق بحث قادة رئيس مباحث مركز شرطة شبين القناطر وتوصلت التحريات أنه أثناء قيام المتوفى بالعمل في حفر بئر ارتوازي ووقوفه على سقالة اختل توازنه وسقط على الأرض، من ارتفاع حوالى 8 متر، ولقى مصرعه في الحال وتم نقل الجثة إلى المستشفى وتحرر محضر بالواقعة وتولت الجهات المختصة التحقيق.

حبس عاطل لاتجاره بالمواد المخدرة بشبين القناطر

وتلقي اللواء محمد السيد مدير المباحث الجنائية بالقليوبية إخطارا من مأمور مركز شرطة شبين القناطر، يفيد تمكن ضباط مباحث المركز من ضبط أحد الأشخاص بالترويج لعقاقير وأقراص مخدرة وحيازة أسلحة نارية وذخائر بدائرة القسم.
وكشفت التحريات، بقيادة المقدم أمير الكومي، رئيس مباحث مركز شرطة شبين القناطر، قيام عاطل، سبق اتهامه في 6 قضايا، بترويج المواد المخدرة "الهيروين والحشيش" وحيازة سلاح ناري وذخائر بدائرة المركز، وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهم "هاني ن ع"، 43 سنة، عاطل، مقيم دائرة المركز، وبحوزته ما يزيد عن كيلو من المواد المخدرة "الهيروين والحشيش"، وسلاح ناري "فرد خرطوش" وذخائر مما تستعمل على نفس السلاح.

تابع أحدث الأخبار عبر google news