أحدث الأخبار
الأحد 16 يونيو 2024
رئيس التحرير
محمد أبو عوض
رئيس التحرير التنفيذى
أحمد حسني

قتلوا المسن لسرقته بالإكراه.. تأجيل محاكمة فتاة و3 أشخاص لـ 16 سبتمبر

تأجيل محاكمة فتاة
تأجيل محاكمة فتاة و3 أشخاص في قتل مسن

قررت محكمة جنايات القاهرة، تأجيل محاكمة فتاة و3 أشخاص، بتهمة قتل مسن لسرقته بالإكراه لجلسة 16 سبتمبر. 

تأجيل محاكمة فتاة و3 أشخاص لـ 16 سبتمبر 

تعود أحداث الواقعة عندما كشفت أجهزة الأمن بالقاهرة، لغز العثور على جثة مسن متعفنة داخل شقته بمدينة نصر، حيث تبين من التحريات والتحقيقات أن وراء الواقعة خادمة المجنى عليه و3 أشخاص آخرين قتلوا المسن لسرقته بالإكراه.

وتلقى قسم شرطة أول مدينة نصر، بلاغًا من الأهالى بانبعاث رائحة كريهة من شقة بعقار، فانتقل رجال المباحث لمكان الواقعة، وتبين من التحريات والتحقيقات وجود جثة لشخص متعفنة داخل غرفته.

تم تشكيل فريق بحث وتبين من التحريات والتحقيقات، أن وراء الواقعة خادمة المجنى عليه نظرا لعملها باحتفاظه بمبالغ مالية استعانت بـ3 أشخاص واتفقوا على سرقته بالإكراه، حيث قامت بفتح الباب للمتهمين ودخلوا وقيدوا المجنى عليه وتعدوا عليه بالضرب حتى لفظ أنفاسه الأخيرة وقاموا بتشغيل جهاز التكييف على جثته لعدم انبعاث رائحة كريهة ثم قاموا بسرقته وفروا هاربين، تم القبض على المتهمين وإحالتهم للنيابة التى قررت حبسهم.

السجن 13 سنة لـ 3 متهمين بالشروع في قتل وضرب عامل بالمرج

قضت محكمة جنايات شمال القاهرة المنعقدة بالعباسية، أمس الثلاثاء، بمعاقبة صابرين عادل حسين عبد الغني، ومينا عادل لوندي أبو سخرون، ورفعت شوقي نسيم، بالسجن 10 سنوات بتهمة الشروع في قتل المجني عليه ياسر محمود أحمد بمنطقة المرج، و3 سنوات عن تهمة الضرب.

عقدت الجلسة برئاسة المستشار محمد محمود شعبان وعضوية المستشارين رأفت زكي محمود وياسر فاروق التلاوي سكرتير الجلسة حسام كمال أحمد وأحمد عبد الرازق.

ونص أمر الإحالة في القضية رقم 19289  لسنة 2022 على أن المتهمين في يوم 13/8/2022 شرعوا في قتل المجني عليه ياسر محمود أحمد سليم عمدًا مع سبق الإصرار بأن عقدوا العزم وبيتوا النية على الخلاص منه على أثر خلاف استعر بينهم، فأعدوا لذلك العرض أسلحة بيضاء.

وأضاف أمر الإحالة أن المتهمين توجهوا إلى حيث أيقنوا مكان تواجد المجنى عليه، وما إن ظفروا به حتى وجهت له الأولى ضربة بسلاحها الأبيض استقرت ببطنه حال تواجد المتهمين الثاني والثالث على مسرح الجريمة للشد من أزرها وتقوية عزيمتها، محدثين به إصابته الموصوفة بالتقرير الطبي المرفق بالأوراق، إلا أنه قد خاب أثر جريمتهم لسبب لا دخل لإرادتهم به، وهو مقاومة المجنى عليه وتداركه بالعلاج على النحو المبين بالتحقيق.

تابع أحدث الأخبار عبر google news