أحدث الأخبار
الإثنين 20 مايو 2024
رئيس التحرير
محمد أبو عوض
رئيس التحرير التنفيذى
أحمد حسني

أصيب بانفجار في العين.. الاستعلام عن الحالة الصحية لمصاب مشاجرة بالزيتون

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

أمرت نيابة الزيتون، بالاستعلام عن الحالة الصحية لشاب أصيب بانفجار في عينه اليسرى، بسبب قيام شخصين بالتعدي عليه ضربًا بعصا خشبية "شومة "في مشاجرة بالزيتون.

الاستعلام عن الحالة الصحية لمصاب مشاجرة بالزيتون

كما أمرت بسرعة إجراء التحريات حول الواقعة، التي بدأت بتلقي غرفة عمليات النجدة بلاغًا من أحد المستشفيات بوصول شاب في العقد الثالث من العمر مصاب بانفجار في عينه اليسرى في مشاجرة بينه وبين آخرين بدائرة القسم.

وعلي الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى محل البلاغ، وبالفحص تبين نشوب مشاجرة بين طرف أول مصاب بانفجار في عينه اليسرى، وطرف ثاني شقيقين نتيجة خلافات مالية فيما بينهما، وتم السيطرة علي المشاجرة والقبض على طرفيها .

وتم نقل المصاب إلى المستشفى لتلقي العلاج وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة للتحقيق.

تجديد حبس خفير بتهمة قتل عاملًا رميًا بالرصاص في مدينة بدر

فيما قرر قاضي المعارضات بمحكمة القاهرة الجديدة المستشار أمير ناصف، بتجديد حبس خفير 15 يومًا على ذمة التحقيق، بتهمة عامل رميًا بالرصاص بسبب مشاجرة بينهما.

وكشفت مديرية أمن القاهرة برئاسة اللواء أشرف الجندي مدير الأمن ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة بدر بمديرية أمن القاهرة من أحد المستشفيات باستقبال جثة (عامل - مقيم بمحافظة أسيوط) مصابًا بطلق ناري بالرأس.

بالفحص - بناء على توجيهات اللواء محمد عبد الله مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة - وسؤال نجله (عامل - مقيم بذات العنوان) قرر بأنه حال دخول والده وبعض العمال لأحد المواقع تحت الإنشاء بدائرة القسم مستقلين سيارة ميكروباص " أجرة" حدثت بينهم وبين (حارس الموقع) مشادة كلامية لاعتراضه دخولهم، قام على إثرها الأخير بإخراج بندقية خرطوش، وإطلاق عيار نحو والده نتج عن ذلك إصابته المنوه عنها والتي أودت بحياته "ولاذ بالفرار".

عقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه، وتم بإرشاده ضبط السلاح المستخدم عبارة عن بندقية خرطوش "مطموسة الأرقام" - طلقتين لذات العيار.

مصرع خفير في مشاجرة بدار السلام

كما تلقت أجهزة الأمن بالقاهرة إخطارًا من قسم شرطة دار السلام بورود بلاغ من أحد المستشفيات بوصول جثة «عبد العليم عبد الرحمن»، 63 سنة، يعمل خفيرًا بالمنطقة، مصابًا بطلق ناري بالصدر، إثر وقوع مشاجرة مع أشخاص بدائرة القسم.

وعلى الفور، انتقل رجال المباحث إلى المستشفى، وبإجراء التحريات، تبين وقوع شجار مع الجناة، بسبب استيلائهم على الأرض «وضع يد وبالقوة»، وعندما تصدى لهم المجني عليه أطلقوا عليه طلقات نارية انتهت بمقتله.

ويقوم رجال المباحث بعمل التحريات وسؤال شهود العيان للوقوف على ملابسات الواقعة واتخاذ الإجراءات اللازمة حيالهاـ العرض على النيابة للتحقيق.

تابع أحدث الأخبار عبر google news