أحدث الأخبار
الإثنين 20 مايو 2024
رئيس التحرير
محمد أبو عوض
رئيس التحرير التنفيذى
أحمد حسني

تأجيل محاكمة طبيب روض الفرج المتهم بممارسة الرذيلة مع سيدات مقابل عمليات الإجهاض

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

قررت محكمة جنايات القاهرة، اليوم الأحد، تأجيل محاكمة طبيب روض الفرج، المتهم بإجبار سيدات على ممارسة الرذيلة معه داخل عيادته الخاصة، نظير قيامه بإجراء عمليات إجهاض لهن بعد حملهن سفاحًا لليوم الأول من دور أكتوبر لعرض المتهم على الطب الشرعي وانتداب خبير من الأدلة الجنائية، وضم دفتر أحول قسم شرطة روض الفرج واستدعاء شهود الإثبات.

مساومة الضحايا نظير إجراء عمليات إجهاض


كشفت التحقيقات التي أجريت في قضية اتهام طبيب أمراض نساء وتوليد، يدعى «أيمن. م»، أنه يقوم بمساومة النساء على إجراء عمليات إجهاض لهن مقابل ممارسة الرذيلة معهن في عيادته الخاصة بمنطقة روض الفرج في القاهرة، وتبين من التحقيقات أن المتهم يعاني من مرض جنسي وحاول إثبات قدرته الجنسية لنفسه، ولهذا وضع كاميرات مراقبة داخل العيادة الخاصة به أثناء ممارسة العلاقة الجنسية مع السيدات المجني عليهن.

وأظهرت التحقيقات الأولية أن طبيب نساء وتوليد، يمتلك عيادة في منطقة روض الفرج، يجري عمليات إجهاض للسيدات، مقابل المال وممارسة الجنس معهن، ويبتزهن لممارسة الجنس بعد ذلك.

إجبار سيدات على توقيع إيصالات أمانة 


بحسب تحقيقات النيابة، فقد تبين أن المتهم يتحصل على أموال من بعض السيدات مقابل إجراء عمليات الإجهاض لهن، فيما كان يجبر أخريات على توقيع إيصالات أمانة حتى لا يتهربن من دفع الأموال مقابل إجراء عملية الإجهاض.

وصلت بلاغات عدة إلى النيابة العامة ضد الطبيب المتهم، قبل أن يتم فتح تحقيق موسع في الوقائع، ومن خلال تفريغ كاميرات المراقبة الموجودة بالعيادة، تم التأكد من صحة البلاغات، فألقى القبض عليه وحبسه على ذمة التحقيقات، حتى تمت إحالته إلى محكمة الجنايات.

أقوال زوجة الطبيب والممرضة أمام النيابة


قالت زوجة المتهم في التحقيقات، إنه سبق اتهام زوجها بالتحرش في عام 2013 وتركت المنزل حينها لكنهما تصالحا بعد تدخل أسرته، وأشارت إلى أنه كان يصور أصدقاء أطفاله كثيرًا بالكاميرا خلال تواجدهم بالنادي، ما جعل أسر أولئك الأطفال يطلبون منه التوقف عن التصوير في حمام السباحة احتراما للخصوصية.

وأوضحت ممرضة الطبيب أمام النيابة العامة أن عملها كان يقتصر على تنظيم جداول مواعيد الطبيب مع مرضاه، مشيرةً إلى أنها فوجئت في أحد الأيام بأن الطبيب يطلب منها إقامة علاقة جنسية معه.

ابتزاز الطبيب المتهم لضحاياه 


تابعت بأن الطبيب حاول إقامة علاقة معها مرارًا، ولكنها كانت تتهرب منه، حفاظًا على مصدر رزقها، وأضافت: "في أحد الأيام اكتشفت أن إحدى المرضى أخبرتها بأن الطبيب يبتزها ويطلب منها توقيع إيصالات أمانة مقابل عدم فضحها، إلا أنها اصطحبتها إلى قسم شرطة روض الفرج وحررتا محضرًا ضده".

كشفت أقوال الضحايا وشهود العيان وأقوال الطبيب، قيام الأخير بإجراء عمليات إجهاض للسيدات بعد حملهن سفاحا، وذلك مقابل ممارسة العلاقات المحرمة معهن، بعد طلبه من السيدات اللاتي يحضرن إلى عيادته في المنطقة للإجهاض.

تابع أحدث الأخبار عبر google news