أحدث الأخبار
الثلاثاء 21 مايو 2024
رئيس التحرير
محمد أبو عوض
رئيس التحرير التنفيذى
أحمد حسني

استخدموا كلب.. الحبس 4 أيام للمتهمين بالتعدي على شاب في المطرية

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

أمرت نيابة المطرية، بحبس مرتكبي واقعة التعدي على شاب واحتجازه بالقاهرة، وإحداث إصابته باستخدام كلب 4 أيام على ذمة التحقيق، وكلفت المباحث الجنائية بسرعة إجراء التحريات. 

الحبس 4 أيام للمتهمين بالتعدي على شاب في المطرية

البداية كانت بورود بلاغ لقسم شرطة المطرية بمديرية أمن القاهرة من الأهالي بسماع صوت استغاثة من إحدى الشقق السكنية الكائنة بدائرة القسم.

بالانتقال للشقة محل البلاغ تبين وجود 3 أشخاص تم ضبطهم، وبصحبتهم عامل مصاب بجروح متفرقة بالجسم، وجميعهم مقيمون بدائرة القسم.

بسؤال المجني عليه قرر بأنه حال تواجده بمحل عمله حضر إليه المذكورين واتهموه بسرقة كاسيت وسماعات، من مركبة توك توك ملك أحدهم واصطحبوه بالدراجة بدعوى إنهاء الخلاف، واحتجزوه بالشقة محل البلاغ، وتعدوا عليه بالضرب وإحداث إصابته المشار إليها عن طريق كلب استخدموه لعقره وتصويره تم ضبط الكلب غير مرخص.

بمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة على النحو المُشار إليه، لرفضه الاعتراف بمكان إخفاء المسروقات، مواجهة المجني عليه بأقوال المتهمين أنكر ارتكاب واقعة السرقة واتهمهم بإحداث إصابته المنوه عنها، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية وتولت النيابة العامة التحقيق.

فيديو تعدي شاب على سيدة 

فيما كشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية غموض واقعة فيديو تعدي شاب على سيدة بالضرب بالأيدي بالطريق العام بالدقهلية.

ورصدت الأجهزة الأمنية تداول مقطع فيديو عبر موقع التواصل الاجتماعى"فيس بوك" يظهر خلاله شخص يعتدى على سيدة بالضرب بالأيدي بالطريق العام.

بالفحص تبين تلقى مركز شرطة بلقاس بمديرية أمن الدقهلية بلاغا من ربة منزل الظاهرة بمقطع الفيديو (مقيمة بمحافظة الدقهلية) بتضررها من شقيقها الظاهر بمقطع الفيديو؛ لقيامه بالتعدى عليها بالضرب بالأيدى دون إصابات؛ لوجود خلافات بينهما حول الميراث.

عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبط المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، وتولت النيابة العامة التحقيق.

صاحب كافيه يعتدي على عمال بالسب 

تابعت أجهزة أمن الجيزة، بإشراف اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، تداول مقطع فيديو على منصة التواصل الاجتماعي فيسبوك، متضمنا قيام شخصًا يستقل سيارة ملاكي بالاعتداء على عمال أثناء قيامهم بممارسة أعمال حفر في منطقة حدائق الأهرام.

وشكلت أجهزة أمن الجيزة، برئاسة اللواء أحمد الوتيدي نائب مدير المباحث في الجيزة، فريق بحث لكشف ملابسات الواقعة، حيث تبين أن مقطع الفيديو تم تصويره في منطقة حدائق الأهرام، وأن الشخص الظاهر في الفيديو صاحب كافيه شهير، والعمال تابعين لشركة الكهرباء.

كما شرحت التحريات الأمنية التي باشرها اللواء هاني شعراوي مدير المباحث الجنائية في الجيزة، أنه أثناء مرور صاحب الكافية من منطقة الأعمال التي يقوم فيها العمال بأعمال حفر في حدائق الأهرام، قام بالاعتداء عليهم بسبب عدم تمكنه من المرور.

وبالانتقال والفحص، قامت قوة أمنية بإشراف العميد علي عبدالرحمن رئيس مباحث قطاع الغرب، بسؤال العامل الذي تم الاعتداء عليه، والذي قرر أنه أثناء عمله في مباشرة أعمال حفر بمنطقة أعمال تابعة لإحدى شركات توصيل كابلات الكهرباء، حضر إليه الشخص المذكور مستقلا سيارة ملاكي وأعترض على الحفر، وقام بالتعدي عليه بالسب والشتم بدون إحداث إصابة وهدده هو والعمال المتواجدين بالإيذاء.

بالفحص تمكنت أجهزة أمن الجيزة، من تحديد هوية الشخص مرتكب الواقعة، وتمكنت من ضبطه وبمواجهته أقر بارتكابه الواقعة، كونه لم يستطيع الخروج من منطقة عمله التي كان العمال يقوم فيها بأعمال حفر، فقام بالترجل من سيارته والتعدي عليهم بالسب والشتم.

وبسؤال شهود العيان على الواقعة، قرروا قيام الشخص المذكور بالترجل من سيارته والاعتداء على أحد العمال، وذلك بسبب طلبهم له المرور من شارع آخر بسبب أعمال الحفر.

تحرر المحضر اللازم، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وإخطار النيابة العامة في الجيزة.

تابع أحدث الأخبار عبر google news