أحدث الأخبار
الإثنين 20 مايو 2024
رئيس التحرير
محمد أبو عوض
رئيس التحرير التنفيذى
أحمد حسني

«كنت عايز اقتلها وربنا نجاها».. اعترافات المتهم بتمزيق جسد فتاة بالمنيب

ارشيفية
ارشيفية

جاء في تحقيقات النيابة العامة بالجيزة، في واقعة اتهام عامل بالشروع في قتل فتاة عمدًا بسلاح أبيض؛ بسبب خلافات بينهما في منطقة المنيب اعتراف المتهم بارتكاب الواقعة.

«كنت عايز اقتلها وربنا نجاها».. اعتراف المتهم بتمزيق جسد فتاة بالمنيب

واعترف المتهم بارتكاب الواقعة أمام جهات التحقيق، مؤكدًا: «كان قصدي اقتلها وربنا نجاها»، وأقر المتهم بملكيته للسلاح الأبيض - السكين- المضبوط .

الشروع في قتل فتاة

وتبين أن المتهم "يحيى. ع"، 22 سنة، عامل، شرع في قتل "نورا. إ" مع سبق الإصرار، وعقد العزم والنية على إزهاق روحها؛ بسبب خلاف بينهما، حيث إنه رصدها، وانهال عليها بسلاح أبيض (سكين) محدثًا إصابات خطيرة لها، وتم نقلها لـ العناية المركزة في حالة حرجة.

ووجهت النيابة للمتهم تهمة الشروع في القتل وحيازة سلاح أبيض دون مسوغ قانوني وضرورة مهنية وحرفية.

عقوبة المتهم وفقًا للقانون

وتبين أن المتهم ارتكب الجناية بالمواد 54/ ا، 46/1 من قانون العقوبات التي تقتضي عقوبته بالسجن المشدد 15 سنة حتى السجن المؤبد، فقررت النيابة حبس المتهم احتياطيا على ذمة التحقيقات.

التفاصيل الكاملة لمحاكمة أستاذ جامعي وآخر خطفا فتاة بالقاهرة 

أجلت محكمة جنايات القاهرة، الاثنين، محاكمة مدرس بكلية الطب جامعة الأزهر وآخر؛ لاتهامهما بخطف فتاة بسبب أعمال سحر، والتعدي عليها وهتك عرضها لجلسة 17 سبتمبر المقبل.

كشف أمر إحالة المتهمين أنهما خطفا بالاشتراك مع أخر مجهول المجني عليها « ه. ع»، بالتحايل الواقع عليها بأن قام المتهم الثاني بإيهامها بوجود سحر لوقوع الطلاق فيما بينها وبين المتهم الأول وأنه على تواصل مع ساحر سوداني الجنسية بإمكانه إزالة السحر فتواصلت معه فطلب منها الحضور إلى محل عمله.

واقترنت تلك الجناية بمواقعة المجني عليها بالتحريض الواقع من كلاً من المتهمين بالاشتراك مع آخر مجهول انتحل صفة الساحر وطلب منها خلع كامل ملابسها وأخذ في تهديدها بالثعابين وقام بمواقعتها.

 كما هددا المجني عليها بنشر المقاطع المصورة لمواقعتها حال عدم مغادرتها البلاد ورد المبالغ التي تحصلت عليها من عملها معهم، كما توصلا إلى الاستيلاء على مبلغ مالي وقدره 54 ألف جنيه بإيهامها بوجود سحر لوقوع الطلاق فيما بينها وبين المتهم الأول وطلبهم لذلك المبلغ مقابل فك ذلك السحر.

تابع أحدث الأخبار عبر google news