أحدث الأخبار
الإثنين 20 مايو 2024
رئيس التحرير
محمد أبو عوض
رئيس التحرير التنفيذى
أحمد حسني

جرح نافذ بالبطن .. التقرير الطبي يكشف ما حدث لـ فتاة المنيب

التقرير الطبي يكشف
التقرير الطبي يكشف ما حدث لـ فتاة المنيب

كشفت التقرير الطبي الذي استلمته النيابة العامة بالجيزة، في واقعة اتهام عامل بالشروع في قتل فتاة عمدًا بسلاح أبيض؛ بسبب خلافات بينهما في منطقة المنيب عن أن الإصابة خطيرة.

التقرير الطبي يكشف ما حدث لـ فتاة المنيب

وجاء في التقرير الطبي الخاص بمستشفى أم المصريين أن إصابة المجني عليها عبارة عن جرح طعني نافذ بالبطن من الناحية اليسرى وخروج جزء من البطن.


الشروع في قتل فتاة

وتبين أن المتهم "يحيى. ع"، 22 سنة، عامل، شرع في قتل "نورا. إ" مع سبق الإصرار، وعقد العزم والنية على إزهاق روحها؛ بسبب خلاف بينهما، حيث إنه رصدها، وانهال عليها بسلاح أبيض (سكين) محدثًا إصابات خطيرة لها، وتم نقلها لـ العناية المركزة في حالة حرجة.

ووجهت النيابة للمتهم تهمة الشروع في القتل وحيازة سلاح أبيض دون مسوغ قانوني وضرورة مهنية وحرفية.

عقوبة المتهم وفقًا للقانون

وتبين أن المتهم ارتكب الجناية بالمواد 54/ ا، 46/1 من قانون العقوبات التي تقتضي عقوبته بالسجن المشدد 15 سنة حتى السجن المؤبد، فقررت النيابة حبس المتهم احتياطيا على ذمة التحقيقات.

نظر محاكمة ربة منزل في قتل طفلها بجلسة 21 نوفمبر

أجلت محكمة جنوب الجيزة، نظر محاكمة ربة منزل وآخر، لاتهامهما بقتل طفلتها والتخلص منها داخل غرفة صرف صحي بمنطقة الوراق، لجلسة 21 نوفمبر المقبل؛ لورود تقرير الطب الشرعي.

صدر القرار برئاسة المستشار خضر طلبة حسين، وعضوية المستشارين عفيفي محمود المنوفي، ومختار عنصيل سالم، وأمانة سر عبد العزيز مناع، ووائل السيد.

وأسندت التحقيقات في القضية رقم 5483 لسنة 2022 جنايات الوراق، أن المتهمة "حنان . س"، 38 سنة، ربة منزل، و"رامي . ف"، 38 سنة، نقاش، لأنهما في يوم 2 أبريل العام الماضي، قتلت رضيعتها المجني عليها "فاطمة . أ"، بأن بيتت النية وعقدت العزم على قتلها وما أن ظفرت بها بمنزلها، وكتمت أنفاسها بثديها حتى فاض حليبها من أنفها متجردة بذلك من كل صفات الأمومة والرحمة.

بذلك بل أعدت أدوات "بطانية، دفاية قماشية"، لإتمام جريمتها وكتمت بهما أنفاسها حتى تتيقن من وفاة رضيعتها، ولاستكمال مخططها الإجرامي ألقت جثة رضيعتها في إحدى غرف الصرف الصحى بإحدى العقارات، فارتطمت رأسها بجسم صلب فحدثت أصابتها أودت بحياتها.

وأضافت التحقيقات أن المتهمة أخفت جثة رضيعتها المجني عليها بدون اخبار جهات الاقتضاء وقبل الكشف عليها وتحقيق حالة الموت وأسبابه، كما علم المتهم الثاني بوقوع الجناية محل الإتهام الأول وأعان المتهمة الأولى على الفرار من وجه القضاء، وذلك بإخفائه الأدوات المستخدمة في إتمام الجريمة، وعدم إبلاغ الأجهزة الأمنية.

تابع أحدث الأخبار عبر google news