أحدث الأخبار
الإثنين 03 يونيو 2024
رئيس التحرير
محمد أبو عوض
رئيس التحرير التنفيذى
أحمد حسني

استغلت انشغال أسرتها .. كيف سقطت طفلة الطالبية من الطابق السادس؟

جثة
جثة

أمرت النيابة العامة بجنوب الجيزة، بتشريح جثة طفلة سقطت من شرفة الطابق السادس بشارع الخليفة بدائرة قسم شرطة الطالبية، لمعرفة سبب الوفاة.

كيف سقطت طفلة الطالبية من الطابق السادس؟

وطلبت النيابة العامة تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة، للوقوف على ملابساتها ومعرفة تفاصيلها، والاستماع إلى أقوال أسرة الطفلة، لكشف تفاصيل الحادث.

وكشفت التحريات الأولية لتقرير مفتش الصحة وأقوال أسرة الطفلة أنها استغلت انشغال أسرتها، وسحبت كرسيًا نحو الشرفة، وصعدت عليها، وبدأت تشاهد المارة بالشارع، وأثناء ذلك اختل توازنها، فسقطت من الطابق السادس، ولقيت مصرعها في الحال.

بدأت الواقعة بتلقي رئيس مباحث قسم شرطة الطالبية إشارة من غرفة عمليات النجدة، تفيد بسقوط طفلة من علو بشارع الخليفة بدائرة القسم، وعلي الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى محل البلاغ، وتم نقل جثة الطفلة إلى ثلاجة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.

تفاصيل مصرع عاملين إثر سقوط ونش بالهرم

قررت النيابة العامة بالهرم، تحريات الأجهزة الأمنية حول مصرع عاملين، وإصابة 2 آخرين إثر سقوط ونش أثناء عملهم.

وطلبت النيابة العامة، الطب الشرعي؛ لتشريح جثة العاملين، وكتابة تقرير وافٍ حول الوفاة.

البداية عندما تلقى اللواء أحمد الوتيدي نائب مدير المباحث إخطارًا من العميد على عبد الرحمن رئيس قطاع غرب الجيزة يفيد فيه تلقيه بلاغا من عمليات النجدة بوجود سقوط من علو ومتوفين ومصابين، على الفور انتقل المقدم أحمد عصام رئيس مباحث الهرم والقوة المرافقة له.

وبالانتقال والفحص تبين وفاة عامل 30 سنة، وآخر 40 سنة، وإصابة شخصين آخرين بنزيف بالمخ وكسور وكدمات وسحجات متفرقة بالجسم، حال قيامهم بأعمال رفع مواد بناء بالطابق التاسع سقط بهم الونش لضعف جدار الحائط المثبت عليه الونش.

تم نقل الجثامين والمصابين إلى مستشفى الهرم، وتحرر محضر بالواقعة وأحاله اللواء هاني شعراوي مدير المباحث الجنائية إلى النيابة العامة التي أمرت بتشريح الجثث لمعرفة سبب الوفاة والتصريح بالدفن.

تابع أحدث الأخبار عبر google news