أحدث الأخبار
رئيس التحرير
محمد أبو عوض
رئيس التحرير التنفيذى
أحمد حسني

إصابة 8 أشخاص في تبادل أعيرة نارية خلال مشاجرة بالقليوبية .. الداخلية توضح

مديرية أمن القليوبية
مديرية أمن القليوبية

أصيب 8 أشخاص في مشاجرة بينهم على الحد الفاصل بقطعة أرض زراعية بالقليوبية، وألقى رجال الشرطة القبض على طرفى المشاجرة .

إصابة 8 أشخاص في تبادل أعيرة نارية خلال مشاجرة بالقليوبية

كشفت أجهزة الأمن بوزارة الداخلية، حقيقة ما تم تداوله على موقع "فيس بوك" بشأن إطلاق أعيرة نارية خلال مشاجرة بين طرفي بالقليوبية، وضبط طرفى المشاجرة.

تابعت الأجهزة  الأمنية، تداول مقطع فيديو على مواقع التواصل الإجتماعى "فيس بوك" متضمناً الإدعاء بإطلاق أعيرة نارية خلال مشاجرة بين بعض الأشخاص بالقليوبية.

وبالفحص تبين أن حقيقة الواقعة تتمثل فى وقوع مشاجرة بدائرة مركز شرطة طوخ بالقليوبية بين طرف أول: (إحدى السيدات، زوجها وخالها) ، طرف ثان: (5 أشخاص "أنجال عمومة أحد أفراد الطرف الأول") إثر حدوث مشادة كلامية بين الطرفين بسبب خلافات بينهما حول الحد الفاصل بين قطعة أرض زراعية.

و تطورت إلى مشاجرة تعدى خلالها كلٍ من الطرفين على الآخر بالضرب بالأيدى مما أسفر عن تعرضهم لإصابات دون استخدام أية أسلحة نارية وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط طرفي المشاجرة وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.

تفاصيل مصرع شاب في مشاجرة دامية بالوراق 

تجري النيابة العامة بالجيزة، التحقيق مع المتسببين في مصرع شاب، تصادف مروره أثناء مشاجرة بين طرفين في الوراق.

وطلبت النيابة العامة، تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة، للوقوف على ملابساتها، والاستماع إلى أقوال شهود الواقعة، لمعرفة سبب المشاجرة.

وانتداب الطب الشرعي، لتشريح جثة الشاب، وطلبت تقرير واف حول الوفاة، والتصريح بالدفن.

ألقت الأجهزة الأمنية في الجيزة، القبض على المتسببين في مصرع شاب، تصادف مروره أثناء مشاجرة بين طرفين، وتحرر محضرًا بالواقعة وأحيل إلى النيابة العامة العامة.

تلقى اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة للمباحث، بلاغًا بوجود مشاجرة في شارع العروبه بالوراق، وعلى الفور انتقل رجال المباحث لمكان الواقعة.

وبالانتقال والفحص تبين حدوث مشاجرة بين طرفين، طرف أول طباخ 55 سنة مصاب بكدمات وسحجات متفرقة بالجسم، وشقيقه 25 سنة مصاب بكدمات وسحجات متفرقة بالجسم، ونجل الثاني 19 سنة، وزوجة الأول ربة منزل 55 سنة وزوجة الثاني 50 سنة، طرف ثاني سائق توك توك 50 سنة مصاب بجرح قطعي بالكتف وسحجات وكدمات متفرقة بالجسم، نجله 17 سنة مصاب بسحجات وكدمات متفرقة بالجسم.

تابع أحدث الأخبار عبر google news