أحدث الأخبار
رئيس التحرير
محمد أبو عوض
رئيس التحرير التنفيذى
أحمد حسني

بدافع انتقامي.. تفاصيل العثور على جثة مفصولة الرأس في الدقهلية

جثة
جثة

عثرت الأجهزة الأمنية بالدقهلية، على جثة شخص مفصولة الرأس، بمحيط محطة القطار بدائرة قسم الكردي.

العثور على جثة مفصولة الرأس في الدقهلية 

كانت غرفة عمليات النجدة بمديرية أمن الدقهلية تلقت بلاغًا من الأهالي يفيد بالعثور على جثة شخص مفصول الرأس بمحيط محطة قطار بدائرة قسم الكردي.

وعلى الفور انتقل رجال الشرطة الى مكان الواقعة، وتبين أن الجثة لشخص مجهولة الهوية في العقد الرابع من عمره، وبها آثار عنف ومفصولة الرأس من ناحية الرقبة مما يشير إلى أن ارتكاب الواقعة دوافع انتقامية.

وشكلت إدارة البحث الجنائى فريق بحث لكشف ملابسات وظروف الواقعة ونقلت الجثة إلى المشرحة ووضعها تحت تصرف النيابة العامة وتحرير المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة .

تفاصيل مصرع شاب في مشاجرة دامية بالوراق 

تجري النيابة العامة بالجيزة، التحقيق مع المتسببين في مصرع شاب، تصادف مروره أثناء مشاجرة بين طرفين في الوراق.

وطلبت النيابة العامة، تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة، للوقوف على ملابساتها، والاستماع إلى أقوال شهود الواقعة، لمعرفة سبب المشاجرة.

وانتداب الطب الشرعي، لتشريح جثة الشاب، وطلبت تقرير واف حول الوفاة، والتصريح بالدفن.

ألقت الأجهزة الأمنية في الجيزة، القبض على المتسببين في مصرع شاب، تصادف مروره أثناء مشاجرة بين طرفين، وتحرر محضرًا بالواقعة وأحيل إلى النيابة العامة العامة.

تلقى اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة للمباحث، بلاغًا بوجود مشاجرة في شارع العروبه بالوراق، وعلى الفور انتقل رجال المباحث لمكان الواقعة.

وبالانتقال والفحص تبين حدوث مشاجرة بين طرفين، طرف أول طباخ 55 سنة مصاب بكدمات وسحجات متفرقة بالجسم، وشقيقه 25 سنة مصاب بكدمات وسحجات متفرقة بالجسم، ونجل الثاني 19 سنة، وزوجة الأول ربة منزل 55 سنة وزوجة الثاني 50 سنة، طرف ثاني سائق توك توك 50 سنة مصاب بجرح قطعي بالكتف وسحجات وكدمات متفرقة بالجسم، نجله 17 سنة مصاب بسحجات وكدمات متفرقة بالجسم.

تابع أحدث الأخبار عبر google news