أحدث الأخبار
رئيس التحرير
محمد أبو عوض
رئيس التحرير التنفيذى
أحمد حسني

دون وقوع خسائر بشرية.. السيطرة على حريق شقة سكنية في الهرم

حريق شقة
حريق شقة

نشب حريق في شقة داخل عقار سكني بمنطقة الهرم، وعلى الفور انتقل رجال المرور والاسعاف إلى مكان البلاغ .

حريق شقة سكنية في منطقة الهرم  

كانت غرفة عمليات النجدة بمديرية أمن الجيزة تلقت بلاغًا يفيد بنشوب حريق شقة سكنية داخل عقار سكنى فى الهرم ، وتم الدفع بـ 3 سيارات إطفاء لمكان الحريق، وفرض كردون أمنى بمحيط الحريق لمحاصرته ومنع امتداده، وتمت السيطرة عليه دون وقع خسائر بشرية وتم اتخاذ الإجراءات اللازمة تجاه الواقعة .

حريق داخل منزل بمنطقة أوسيم

وفى سياق متصل ، نشب حريق في منزل بمنطقة أوسيم اليوم الأربعاء ، وعلى الفور انتقل رجال الإطفاء إلى مكان البلاغ .

كانت غرفة عمليات شرطة النجدة بمديرية أمن الجيزة ، تلقت بلاغا يفيد بنشوب حريق داخل منزل في منطقة أوسيم ، وتم الدفع بـ 3 سيارات إطفاء لمكان الحريق، وفرض كردون أمنى بمحيط الحريق لمحاصرته ومنع امتداده ، وتم إخماد الحريق دون خسائر بشرية ، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

السيطرة على حريق شقة في برج سكنى بالفردوس 

وعلى جانب آخر، تمكنت قوات الحماية المدنية بالجيزة، من السيطرة على حريق نشب في شقة داخل برج سكني مكون من 11 طابقًا بمدينة الفردوس.

كانت غرفة عمليات النجدة بمديرية أمن الجيزة تلقت بلاغًا بنشوب حريق برج سكنى مكون من 11 طابقًا والحريق بالطابق السادس، وعلى الفور تم الدفع بـ 4 سيارات إطفاء وسلم هيدروليكى إلى مكان البلاغ وفرض كردون أمنى في محيط الواقعة، وحاصرت كرات اللهب ومنع خطر امتدادها والسيطرة على الحريق .

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية والعرض على النيابة العامة .

إخماد حريق شقة سكنية في إمبابة

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، إخطارًا من غرفة عمليات الحماية المدنية في الجيزة، تضمن ورود بلاغ باندلاع حريق في شقة سكنية بمنطقة إمبابة، وعلى الفور انتقلت سيارتين إطفاء إلى موقع الحريق.

ونجحت أجهزة الحماية المدنية في الجيزة، في السيطرة على الحريق واخماده ومنع امتداده، وتبين من المعاينة التي أجريت بإشراف اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، أن الحريق نشب في شقة سكنية بالطابق الثالث وتم إخماده بدون إصابات أو خسائر بشرية.

تحرر المحضر اللازم عن الواقعة، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

تابع أحدث الأخبار عبر google news