أحدث الأخبار
رئيس التحرير
محمد أبو عوض
رئيس التحرير التنفيذى
أحمد حسني

تكدسات للمركبات بالطرق.. نشرة المرور اليوم الأربعاء 2-8-2023 في محافظة الجيزة

زحام مرورى
زحام مرورى

تشهد الشوارع والميادين في محافظة الجيزة ، صباح اليوم الاربعاءالموافق 2-8-2023 حالة من الاستقرار في حركة سير المركبات مع وجود بعض التكدسات  بالطرق، وسط انتشار الخدمات الأمنية والمرورية لضبط كل ما يخل بالأمن العام . 

نشرة المرور اليوم في محافظة الجيزة 

كما شهد كوبري 15 مايو كثافات مرورية متحركة بحركة السير بالاتجاهين حتى مناطق القاهرة، مع تباطؤ في حركة السيارات على محور 26 يوليو بمناطق سفنكس ، وأيضا ميدان لبنان حتى التقاطع مع الطريق الدائري وصولا إلى مناطق الشيخ زايد، وكثافات مرورية بمحور صفط اللبن .

وكما ظهرت كثافات مرورية متحركة بشوارع التحرير بالدقي والبحوث، ومحيط جامعة القاهرة، وشارع شارل ديجول وشارع البطل أحمد عبدالعزيز وشارع جامعة الدول العربية سيولة مرورية في حركة السيارات. 

ورصدت الخدمات الميدانية انتظام في حركة سير المركبات بطريق منيل شيحة والحوامدية والبدرشين وشارعي الهرم وفيصل. 

 كثافات متحركة في محافظة الجيزة 

وانتظمت الحالة المرورية على محور صفط اللبن للقادم والمتجه من مناطق الطريق الدائري باتجاه مناطق جامعة القاهرة وشارع السودان، كذلك كوبري 6 أكتوبر بمناطق الجيزة أمام حركة  السيارات أعلى مناطق العجوزة بالاتجاهين، كما شهد الطريق الدائري الأوسطي زحاما مروريا. 

اقرأ أيضا: زحام بمحور 26 يوليو وشارعي فيصل والهرم.. نشرة المرور اليوم الثلاثاء 4 -7-2023 فى الجيزة

فيما شهد طريق كورنيش النيل في الجيزة كثافات بحركة السير بشارع البحر الأعظم، وشارع النيل السياحي، وكذا مناطق الدقي والعجوزة  وصولا إلى المناطق الشمالية في الكيت كات وإمبابة والوراق.

ونشرت الإدارة العامة لمرور الجيزة، خدمات مرورية على الشوارع والميادين الهامة والرئيسية  لتيسير حركة السيارات وكذا منع انتظار السيارات في الأماكن الغير مصرح بها لذلك.

تابع أحدث الأخبار عبر google news