أحدث الأخبار
الأحد 16 يونيو 2024
رئيس التحرير
محمد أبو عوض
رئيس التحرير التنفيذى
أحمد حسني

تفاصيل إصابة 4 أشخاص في انقلاب توك توك بالعياط

انقلاب مركبة توكتوك
انقلاب مركبة توكتوك

تجري النيابة العامة بالجيزة، التحقيق في إصابة  4 أشخاص في انقلاب مركبة "توك توك" مركز العياط جنوب الجيزة.

تفاصيل إصابة 4 أشخاص في انقلاب توك توك بالعياط

واستعلمت النيابة العامة، عن حالة المصابين لسماع أقوالهم حول الحادث، وأمرت النيابة العامة، بسرعة تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة، للوقوف على ملابساتها ومعرفة تفاصيلها.

كان أصيب 4 أشخاص في انقلاب مركبة "توكتوك" مركز العياط جنوب الجيزة.

تلقى مسئول غرفة عمليات المرور إخطارًا من إدارة شرطة النجدة بوقوع حادث، ووجود مصابين أمام مدخل مدينة العياط.

انتقلت الخدمات الأمنية والمرورية إلى محل البلاغ وتبين انقلاب توك توك بطريق مصر أسيوط السريع، ما أسفر عن إصابة 4 أشخاص نقلوا إلى مستشفى العياط.

غادر الأربعة المستشفى بعد تماثلهم للشفاء، وتحرر محضر بالواقعة.

إصابة 8 أشخاص في حادث تصادم بحدائق أكتوبر

فيما أصيب 8 أشخاص في حادث انقلاب سيارة مينى باص على طريق الفيوم بدائرة قسم شرطة حدائق أكتوبر، وجرى نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج.

تلقى اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، إخطارا من اللواء أحمد الوتيدي نائب مدير المباحث يفيد بتلقيه بلاغا من عمليات النجدة بوقوع حادث انقلاب سيارة مينى باص وإصابة 8 أشخاص من مستقليها بدائرة قسم شرطة حدائق أكتوبر.

انقلاب ميني باص بحدائق أكتوبر

وأمر اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة للمباحث، المقدم فريد معاذ رئيس مباحث حدائق أكتوبر بالتوجه سريعا إلى مكان الواقعة، وتبين وقوع حادث انقلاب سيارة ميني باص يقودها سائق عمره 35 سنة نتيجة اختلال عجلة القيادة بيده أثناء تجاوزه حجر بالطريق، ونتج عن الحادث إصابة 8 أشخاص بسحجات وكدمات متفرقة بالجسم، وجرى نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج، وتحرر محضر بالواقعة وأحيل إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

تابع أحدث الأخبار عبر google news