أحدث الأخبار
الأحد 16 يونيو 2024
رئيس التحرير
محمد أبو عوض
رئيس التحرير التنفيذى
أحمد حسني

السر في الكهرباء.. استدعاء مالك مصنع الأدوات البلاستيكية المحترق في السلام

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

أمرت نيابة السلام، اليوم الأحد، باستدعاء مالك مصنع لإنتاج الأدوات البلاستيكية بالسلام لسماع أقواله، وذلك بعد أن نشبت به النيران ما أدى لاندلاع حريقًا هائلًا. 

استدعاء مالك مصنع الأدوات البلاستيكية المحترق في السلام 

وكشفت التحقيقات أن ماسًا كهربائيًا السبب وراء الحريق. وتبين من المعاينة أن المصنع مكون من أربع طوابق و أرضي، وأن النيران اشتعلت في الطابق الثاني الذي تم تدميره بالكامل على مساحة 600 متر .

كما تبين بالفحص الأولى نشوب الحريق داخل المبنى وتمت السيطرة علي النيران.

النيابة تعاين موقع حريق مصنع لإنتاج الأدوات البلاستيكية بالسلام 

انتقل فريق من نيابة السلام ، لمعاينة مصنع لإنتاج الأدوات البلاستيكية نشب به حريق بمنطقة السلام ، وأمرت بانتداب المعمل الجنائي لبيان الأسباب وحصر التلفيات والخسائر وكلفت المباحث الجنائية بسرعة إجراء التحريات حول الواقعة.  

وكانت غرفة عمليات النجدة بمديرية أمن القاهرة، تلقت بلاغًا يفيد بنشوب حريق داخل مصنع في السلام وعلى الفور انتقل رجال الإطفاء الى المكان، وفرضت قوات الأمن كردون أمني في موقع الحريق وحاصرت كرات اللهب ومنع خطر الامتداد إلى المجاورات.

نشب حريق فى مصنع لإنتاج الأدوات البلاستيكية بمنطقة السلام، مساء أمس السبت، وعلى الفور انتقلت 3 سيارات إطفاء للسيطرة على الحريق.

كانت غرفة عمليات النجدة بمديرية أمن القاهرة تلقت بلاغا يفيد بنشوب حريق داخل مصنع في السلام، وعلى الفور انتقلت 3 سيارات إطفاء إلى المكان، وفرضت قوات الأمن كردونا أمنيا في موقع الحريق، وحاصرت كرات اللهب؛ لمنع خطر الامتداد إلى المجاورات.

وتبين بالفحص الأولي نشوب الحريق داخل المبنى، والتهام النيران الطابق الأرضي، ويجرى أعمال السيطرة على الحريق.

حريق في محل منتجات ألبان شهير

وكان في وقت سابق نشب حريق في محل منتجات ألبان شهير في منطقة محرم بك، مساء أمس؛ ما أسفر عن التهام النيران محتويات المحل وإصابة رجل إطفاء في أثناء أعمال السيطرة على الحريق وكذا مواطن بحالة اختناق.

كانت غرفة عمليات النجدة بمديرية أمن الإسكندرية تلقت بلاغا يفيد بنشوب حريق في محل منتجات ألبان شهير بمنطقة محرم بك وسط الإسكندرية، وعلى الفور تم الدفع بـ 3 سيارات إطفاء إلى مكان البلاغ .

وحاصرت قوات الإطفاء ألسنة اللهب، وفرضت كردونًا أمنيًا بالمنطقة؛ لمنع خطر الامتداد إلى المجاورات وإخماد الحريق، فيما أصيب مواطن ورجل إطفاء في أثناء أعمال السيطرة على الحريق.

تابع أحدث الأخبار عبر google news