أحدث الأخبار
الأربعاء 05 يونيو 2024
رئيس التحرير
محمد أبو عوض
رئيس التحرير التنفيذى
أحمد حسني

3وفيات و37 مصاباً.. ارتفاع ضحايا حادث طريق الجلالة

حادث طريق الجلالة
حادث طريق الجلالة

أرتفع عدد ضحايا حادث طريق الجلالة لـ 3جثث و37 مصاباً  جراء حادث تصادم أتوبيس سياحي مع سيارة نقل .

ارتفاع ضحايا حادث طريق الجلالة 

وقال مصدر أمنى ، بأن حادث تصادم  وقع بين اتوبيس سياحي ج ي ب ٢٧٩١ بسيارة نقل بالطريق الدولي الساحلي بالكيلو 100 طريق مطروح إسكندرية أمام قرية جلالة بالضبعة وعلى الفور انتقلت 10سيارات إسعاف، وتم نقل المصابين إلى أقرب مستشفيات مع سرعة إخلاء الطريق الدولي الساحلي مطروح اسكندرية.

وأضاف المصدر بأن الحصيلة ارتفعت إلى وفاة 3 أشخاص وإصابة 37 آخرين وتم اتخاذ الإجراءات اللازمة تجاه الواقعة .

من جانبه تابع اللواء خالد شعيب محافظ مطروح تقديم الإسعافات والرعاية الطبية العاجلة لحادث مصابي تصادم اتوبيس سياحي مع سيارة نقل بالقرب من قرية جلالة  مع التوجيه بتقديم كافة أوجه الرعاية الصحية والطبية لمصابي الحادث والمتابعة المستمرة لتقديم الخدمات الطبية اللازمة للمصابين وتذليل أي عقبات.

حادث طريق الجلالة 

وأوضح دكتور مبروك سالم وكيل وزارة الصحة بمطروح ، أنه بلغ عدد المصابين نتيجة الحادث ٤٠ مصاب، استقبلت مستشفى الضبعة المركزي  ٣٤ مصاب وحالتي وفاة في موقع الحادث فيما استقبلت مستشفى رأس الحكمة المركزي  ٣ مصابين وحالة وفاة في موقع الحادث .

وتنوعت الإصابات ما بين بسيطة ومتوسطة وأخرى تحتاج تدخل جراحي ، وجرى تقديم الإسعافات اللازمة لهم، وانهاء الإجراءات الخاصة بحالات الوفاة، موضحا أن أقسام الطوارئ بالمستشفيين تعمل على قدم وساق للتعامل مع الإصابات، وتم رفع درجة الاستعداد واستدعاء للأطقم الطبية كاملة داخل المستشفيين.

والاطمئنان على توافر فصائل الدم ومشتقاته ببنك الدم التخزينى بالمستشفيين وجاهزية الأقسام الحرجة (العناية المركزة) لاستقبال الحالات وجاهزية قسم عمليات الطوارئ في حالة الحاجة إلى التدخلات الجراحية العاجلة للمصابين، وجارى حاليا تقديم كافة أوجه الدعم الطبي والنفسي للمصابين وأسرهم .

وأكد وكيل وزارة الصحة بمطروح ، أن غرفة الأزمات الرئيسية بديوان المديرية تعمل على مدار الساعة للربط بين غرف الأزمات بكافة المستشفيات التابعة لتقديم الدعم على مدار الساعة، والعمل على تذليل أي عقبات فور حدوثها، بما يساهم في تقديم الخدمات الطبية تشخيصية وعلاجية لائقة لأبناء وزائرى مطروح بجميع المراكز.

تابع أحدث الأخبار عبر google news