أحدث الأخبار
الإثنين 20 مايو 2024
رئيس التحرير
محمد أبو عوض
رئيس التحرير التنفيذى
أحمد حسني

مفاجأة.. الإسماعيلي يستنجد بلاعبيه للترويج لقناته على «التيك توك» من أجل الدولارات

غرفة ملابس الإسماعيلي
غرفة ملابس الإسماعيلي

الإسماعيلي يستنجد بلاعبيه للترويج لقناته على «التيك توك» من أجل الدولارات.. فجر أحمد محسن لاعب النادي الإسماعيلي، مفاجأة من العيار الثقيل حيث قال إن نادي الإسماعيلي أنشأ قناة على "تيك توك"، وطلب منه عمل فيديوهات من أجل الترويج لقناة النادي والتربح منها .

محسن: الإسماعيلي طلب مني أعمل فيديوهات تيك توك 

أكد أحمد محسن في تصريحات عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "أن الإسماعيلي طلب مني أعمل فيديوهات على صفحة تيك توك الخاصة بالنادي".

وأضاف: " الجماهير لا تلتفت إلى أدائي في الملعب، على عكس تركيزهم مع تواجدي داخل السوشيال ميديا".

وتابع محسن في حديثه: "لا أعلم سبب الهجوم في بداية مشواري مع الإسماعيلي، وشعرت بأنني أُصبت بـ "كانسر" عندما تعرضت لإصابة في العضلة الخلفية لمدة 10أيام.

أحمد محسن

واختتم أحمد محسن حديثه قائلاً: "السوشيال ميديا لم تؤثر على مشواري الكروي مع الإسماعيلي".

اقرأ أيضًا: «صدمة في الأهلي».. علي معلول يقرر الانتقال إلى الدوري السعودي

الإسماعيلي ينجح في الهروب من شبح الهبوط 

أثارت تصريحات لاعب الإسماعيلي جدلاً واسعًا عبر منصات التواصل الاجتماعي المختلفة، خاصةً وأن النادي كان يعاني من أزمات الموسم الماضي، وكان مهدد بالهبوط إلى دوري الدرجة الثانية، وهو ما اثار غضب جماهير الإسماعيلي، خاصةً وأنه من الأندية العريقة.

جماهير الإسماعيلي

وكان الإسماعيلي قد انهي موسمه في المركز الحادي عشر بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز لموسم 2022-2023، وتمكن من الهروب من شبح الهبوط في الجولات الأخيرة للمسابقة.

لعب الإسماعيلي 34 مباراة بالدوري الممتاز، فاز في 9 مباريات فقط، وتعادل في 13 مباراة، وتذوق طعم الهزيمة في 12 مباراة، وسجل 35 هدفا، واستقبلت شباكه 38 هدفا.

ويكثف النادي الإسماعيلي استعداداته من أجل الاستعداد الجيد للموسم المقبل، وعدم تكرار سيناريو الموسم الماضي، وتدعيم صفوف الفريق من صفقات ومراكز داخل صفوف الفريق.
وكان قد أعلن الإسماعيلي في وقتٍ سابق رحيل عدد من لاعبي الفريق بتوصية من حمزة الجمل المدير الفني للفريق، وجاءت قائمة اللاعبين الراحلين عن النادي أبرزهم حمدي النقاز، وصالح جمعة، ومحمد مخلوف.

كما تنتظر اللجنة المعينة لإدارة الإسماعيلي انتخاب مجلس إدارة جديد لحسم مصير الجهاز الفني، ومن المقرر إقامتها يوم 19 أغسطس القادم.

تابع أحدث الأخبار عبر google news