أحدث الأخبار
الثلاثاء 21 مايو 2024
رئيس التحرير
محمد أبو عوض
رئيس التحرير التنفيذى
أحمد حسني

«يا لهوي أخويا جه».. تفاصيل احتجاز شاب ضبط في أحضان فتاة بشقة بأكتوبر

ضبط المتهم
ضبط المتهم

تسلمت النيابة العامة بأكتوبر، تحريات الأجهزة الأمنية حول  احتجاز شاب داخل شقة سكنية بمنطقة 6 أكتوبر والتعدي عليه بالضرب بعد ضبطه في أحضان عشيقته.

 احتجاز شاب ضبط في أحضان فتاة بشقة بأكتوبر

وكشفت تحريات الأجهزة الأمنية ، أن الشاب المجني عليه بالغ من العمر 19 عاما ويعمل فني كهربائي، وعلى علاقة عاطفية بالمتهمة - ربة منزل 30 عاما، وحضر إلى الشقة محل الواقعة لمقابلتها.

ضبط شاب أحضان فتاة بشقة بأكتوبر

وشرحت تحريات الأجهزة الأمنية في الجيزة، وجود علاقة عاطفية بين الشاب الذي عثر عليه والسيدة - ربة المنزل - حيث قامت بالاتصال به وإخباره بأنها جالسة وحدها في الشقة، وطلبت منه الحضور وما أن حضر حتى وصل شقيقها وضبطه معها وقاما سويا بالاعتداء عليه بالضرب محدثين إصابته.

 

وبسؤال المتواجدين في الشقة، قرر شقيق السيدة - عامل 33 سنة، بأنه حضر إلى الشقة محل البلاغ وشاهد شقيقته في وضع مخل مع الشاب، فقام باحتجازه والتعدي عليه بالضرب وساعدته شقيقته في ذلك.

مارس الجنس مع شقيقته

كما قرر الشاب المجني عليه، بأنه على علاقة عاطفية بالسيدة، وأنها قامت بالاتصال به وطلبت منه الحضور إلى الشقة الكائنة بالعقار رقم 30 في الحي الـ 12 بمدينة 6 أكتوبر، بعدما أخبرته بغياب أهلها، حيث حضر إليها وبعد تواجده في الشقة حضر شقيقها فجأة وقام بالاعتداء عليه بمساعدتها وقاموا باحتجازه في الشقة.

كانت الأجهزة الأمنية في الجيزة، تلقت بلاغًا من أهالي الحي الـ12 بمدينة 6 أكتوبر، بسماعهم بصرخات استغاثة لشاب داخل شقة سكنية، انتقلت ضباط المباحث إلى مكان البلاغ، وبالفحص تم العور على شاب مصاب بكدمات وسحجات متفرقة بجسده بعد التعدي عليه سيدة وشقيقها بالضرب المتواصل.

اقرأ أيضا: سيدات هزمن الشيطان.. قصص مروعة في «العشق الحرام» انتهت بجريمة وفضيحة

تم القبض على المتهم وشقيقته، وبمواجهته اعترف بارتكاب الوقعة بمشاركة شقيقته الكبرى بعد دخل الشقة وفوجئ بالمتهم وشقيقته الصغرى في و«ضع مخل» تم حرر المحضر بالواقعة وأحاله المتهمين إلى النيابة العامة للتحقيق وكشف غموض الواقعة.

 

تابع أحدث الأخبار عبر google news